دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-05-14

عروض بنحو 20 % على 90 منتجا بالاستهلاكية العسكرية

الراي نيوز

- قال مدير عام المؤسسة الاستهلاكية العسكرية العميد الركن المهندس معتصم العمري إن المؤسسة أجرت عروضا شملت 90 سلعة غذائية وغير غذائية بنسبة تتراوح بين 20 و 25 بالمئة في أسواق المؤسسة المنتشرة في محافظات المملكة كافة.

وأشار اليوم الاثنين، إلى أن أسعار السلع التي أجريت عليها العروض في أسواق المؤسسة هي أقل بنسبة 10 بالمئة عن باقي المتاجر في القطاعين العام والخاص، وتأتي العروض والخصومات، التي تشمل السلع الرمضانية كافة، ترجمة لرسالة المؤسسة المتمثلة بتحقيق الأمن الغذائي الوطني.

وقال العميد العمري إن المؤسسة أجرت منذ بداية العام الحالي عروضا وخصومات بذات النسبة شملت ما يزيد عن 150 سلعة، لافتا إلى أن الخصومات الحالية تمتد حتى 20 أيار، وتطرح المؤسسة عروضا جديدة يعلن عنها ابتداء من 20 أيار المقبل أي في أيام الشهر الفضيل الأولى.

ولفت العمري إلى وجود نمطية جديدة تتبعها المؤسسة في العمل التجاري حفاظا على الأمن الغذائي الوطني، مضيفا 'إن الشفاقية والمصداقية شعار المؤسسة التي تتحمل بالكامل قيمة العروض والخصومات على السلع كافة فأهدافنا ليست ربحية'.

واشار الى دعم حكومي منتظر للمؤسسة قيمته 5 ملايين دينار، مشيرا إلى أن ذلك سينعكس إيجابا على السلع الغذائية المصنعة محليا بما فيها الأجبان والألبان.

وفيما يتعلق بإيقاف بعض السلع عن البيع في أسواق المؤسسة أحيانا، أشار إلى أن إيقاف البيع يأتي في إطار تعديل سعر السلع بعد ملاحظة المؤسسة لمتاجر أخرى تبيعها بسعر أقل.

وقال 'نحن نحاول الوصول إلى تفاهمات مع الشركات الموردة للحصول على سعر أقل 10 بالمئة من باقي المتاجر الخاصة'، مشيرا إلى أنه في حال اعتذار الشركات الموردة عن توفير السلع الموقفة عن البيع بسعر أقل فأننا نجبرها على سحب السلع موضع الخلاف حتى توفيرها بسعر أقل عن باقي المتاجر الخاصة'.

وكشف العميد العمري عن نتائج دراسة أجرتها شركة مستقلة تفيد بعض نتائجها بأن 'سلة التسوق الغذائية في المؤسسة العسكرية أقل بنحو 6 دنانير من أسواق القطاع العام والخاص'. (بترا)

عدد المشاهدات : ( 515 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .