الرأي نيوز رياضة : قائمة ألمانيا بالمونديال تمثل صداعًا ليواخيم لوف
التاريخ : 2018-05-15

قائمة ألمانيا بالمونديال تمثل صداعًا ليواخيم لوف

الرا ي نيوز

في ظل الخيارات المتعددة المتاحة أمامه، يبدو يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم، يتمتع بأريحية وأفضلية على العديد من مدربي المنتخبات الـ32 التي تتأهب لخوض كأس العالم 2018، لكن الأمر ربما يكون مختلفا على أرض الواقع.

ومن المفترض أن يقدم لوف قائمته المبدئية للفريق الذي سيخوض مشوار الدفاع عن لقب كأس العالم، للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اليوم الإثنين، على أن تعلن غدا الثلاثاء.

لكن لوف سيكون عليه اتخاذ بعض القرارات المهمة وكذلك حل التساؤلات التي تحيط بلاعبين أدوا أدوار مهمة في تتويج ألمانيا بكأس العالم 2014 في البرازيل.
 

وسيعلن لوف غدا الثلاثاء أسماء اللاعبين الذين تشملهم قائمة الفريق الذي يخضع لمعسكر تدريبي في مقاطعة ساوث تيرول شمال إيطاليا اعتبارا من 23 مايو/آيار الجاري.

ويرجح أن تضم القائمة الأولية أربعة حراس مرمى كي تضم النجم مانويل نوير، المتوج مع المنتخب بمونديال 2014، رغم أن حارس مرمى بايرن ميونخ لم يشارك في أي مباراة منذ سبتمبر/أيلول الماضي بسبب إصابته للمرة الثالثة بكسر في القدم اليسرى.

ويشكل المعسكر فرصة إضافية لنوير 32/ عاما/ من أجل استعادة لياقة المباريات قبل أن يحسم لوف القائمة النهائية للمنتخب المشارك في المونديال والتي تتضمن 23 لاعبا، ويفترض إعلانها في موعد أقصاه الرابع من يونيو/حزيران.

عدد المشاهدات : ( 175 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .