الرأي نيوز رياضة : سليم خير لـــ"الراي نيوز" : عروض احترافية عالمية للتعمري !!
التاريخ : 2018-05-16

سليم خير لـــ"الراي نيوز" : عروض احترافية عالمية للتعمري !!

الراي نيوز

رامي الرفاتي 


أكد رئيس نادي شباب الأردن سليم خير لـ ' الراي نيوز ' أن عقد اعارة لاعب الفريق موسى التعمري لنادي الجزيرة ينتهي عند انتهاء الموسم الكروي الحالي بلقاء يجمع شباب الأردن والجزيرة في نهائي الكأس المحلية.

وأضاف خير أن اللاعب الذي يرتبط بعقد احترافي مع النادي لمدة موسمين سوف يعود الى شباب الاردن للعب في صفوفه الموسم القادم.

وأشار ان هناك عدة عروض للاعب التعمري لعدد من أندية اوروبية رسمياً منها البرتغال اسبانيا وسويسرا دون ان يفصح عن اسماء تلك الأندية أو الخوض بالأمور المالية التي عرضت على اسود غمدان للاستغناء أو اعارة المشاكس موسى التعمري.

وقال خير أن هناك ايضاً عدد من العروض المحلية سوف يتم دراستها وتفضيل العرض الذي يستطيع من خلاله النادي واللاعب الاستفادة مالياً في حال عدم احتراف التعمري خارجياً.

وعزز خير ان العروض الاحترافية للاعب لم تقتصر فقط على المحلية والاوروبية بل هناك عدد من العروض لأندية خليجية في دوريات كبرى دون التطرق لتلك الدول.

يذكر ان التعمري قاد فريق الجزيرة للوصول الى نهائي كأس البطولة المحلية 'كأس المناصير' التي تجمع الجزيرة وشباب الأردن يوم الجمعة القادم ،ونهائي البطولة الاسيوية عن منطقة غرب اسيا ، بعد أن تغلب على الفيصلي بهدف دون رد في لقاء الاياب والتعادل الايجابي بهدف لهدف بالذهاب تناوب التعمري على تسجيل الأهداف للفريق الأحمر.

 
عدد المشاهدات : ( 192 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .