الرأي نيوز أخبار خفيفة : "بنك تنمية المدن والقرى" ينظم حملة تبرع بالدم لموظفيه
التاريخ : 2018-05-17

"بنك تنمية المدن والقرى" ينظم حملة تبرع بالدم لموظفيه

الراي نيوز
- نظم بنك تنمية المدن والقرى امس حملة للتبرع بالدم لموظفيه بالتعاون مع بنك الدم بوزارة الصحة . ضمن مبادرة نشمي وتأتي هذه الحملة في إطار تعزيز دور البنك وموظفيه تجاه المجتمع االاردني وتماشياً مع سياسية البنك الإنساني والمسؤولية المجتمعية اتجاه المجتمع في مد يد العون والمساعدة لكل

المرضى والمحتاجين والمستشفيات التي تحتاج إلى عديد من وحدات الدم المختلفة، ونشر ثقافة التبرع بالدم بين موظفي البنك والتوعية بفوائدها الصحية لكل من المتبرع والمتبرع له.

وكذلك في إطار شراكة البنك وتعاونها مع المؤسسات الاردنية ومن ضمن ذلك دعم جهود وزارة الصحة في إدامة توفير وحدات الدم لتكون جاهزة لمن يحتاجها .

شارك فيها المدير العام اسامة العزام ورئيس بلدية الرصيفة اسامة حيمور بالإضافة الى معظم موظفي البنك بالإضافة الى موظفي غرفة تجارة عمان ودائرة الشؤون الفلسطينية ، والذين عبّروا

عن سعادتهم في مثل هذه المساهمة التي تحمل معاني نبيلة ويعتبر بنك تنمية المدن والقرى اول مؤسسة حكومية تقوم بتبرع للمركز الحسين للسرطان ضمن مبادرة نشمي .

عدد المشاهدات : ( 229 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .