دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-05-17

هل سخرت فريدة الشوباشي من ملابس زوجة محمد صلاح؟

الراي نيوز

قالت الكاتبة الصحفية فريدة الشوباشي، إن ما تداوله عدد من مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن هجومها على النجم المصري محمد صلاح، ووصف صورته مع زوجته في الملعب بـ"زي اللي واقفين على شط الترعة"، غير صحيح تمامًا.

وقالت "الشوباشي في حديث لصحيفة مصراوي، أمس الثلاثاء: "الإخوان وحلفاؤهم، وراء نشر هذه الشائعات، والترويج لها على قنواتهم المعروفة، علشان الناس تكرهني، بعد أن فضحت سياسات الجماعة الإرهابية، ووقوفي ضد مخططاتهم".

وأضافت: "محمد صلاح نموذج للإرادة والكفاح والنجاح، وعلينا جميعا أن نتعلم منه، لأنه نموذج صادق، لا يعرف الكذب، وكذلك زوجته المحترمة، التي تقف بجواره وتسانده في كل المباريات، والفعاليات".

وتابعت: "الإخوان تريد تشويهي، وهذا أقصى ما تفعلونه، التحريض ضد كل من يعارضهم، وتشويه صورته أمام الرأي العام، وهم يستغلون نجاح النجم محمد صلاح وشعبيته، وحب الملايين له، كما فعلوا مع آخرين".

وشددت الكاتبة الصحفية، على أن عددًا من أنصار محمد البرادعي، يروجون للأكاذيب ضدها مثل الإخوان، وهو ما يحزنها بشدة، لافتة إلى أن ما يروج كذبا عن الشخصيات العامة، عبر السوشيال ميديا يدعو إلى مراجعة مقولة: "الشعب المصري متدين بطبعه".

يذكر أن رواد التواصل الاجتماعي "فيسبوك وتويتر"، تداولوا "بوست منسوب إلى الكاتبة الصحفية فريدة الشوباشي، تهاجم فيه "الزي"، الذى ترتديه زوجة النجم المصري محمد صلاح أثناء استلامه جائزة أفضل لاعب في الدوري الانجليزي، واصفة صورة النجم المصري وزوجته بـ"زي اللى واقفين على الترعة".


المزيد على دنيا الوطن ..
https://www.alwatanvoice.com/arabic/news/2018/05/16/1145336.html#ixzz5FkQ1Mih0

Follow us:
@alwatanvoice on Twitter
|
alwatanvoice on Facebook

عدد المشاهدات : ( 336 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .