الرأي نيوز أخبار محلية : جمعية "الصداقة الأردنية –الإندونيسية" تدين تفجر الكنائس في "سورابايا"
التاريخ : 2018-05-17

جمعية "الصداقة الأردنية –الإندونيسية" تدين تفجر الكنائس في "سورابايا"


الراي نيوز

 أدانت جمعية الصداقة 'الأردنية – الإندونيسية' الأعمال الإرهابية التي قام بها 'تنظيم داعش' واستهدفت ثلاث كنائس في مدينة 'سورابايا' الإندونيسية؛ وتسببت بمقتل ما لا يقل عن (13) شخصاً وجرح ما يزيد على (40)؛ مؤكدة بأن الإسلام الحنيف يُحارب الإرهاب والتطرّف؛ ويرفض هذه الأعمال التي لا تُرضي الله عز وجل؛ ولا رسوله صل الله عليه وسلّم.


كما أكدت الجمعية بأن القرآن الكريم والأحاديث الشريفة حذّرا من التعدي على العقل والروح والفِكر والعِرض والمُلكية؛ واعتبرت ذلك من الكبائر التي تهدد مرتكبها بالعقاب الشديد في الدنيا وفي الآخرة.
ولفتت جمعية الصداقة 'الأردنية – الإندونيسية' إلى أن 'داعش' دمّر العراق وسوريا بأعماله الإرهابية؛ وأساء للدين الإسلامي الوسطي المُعتدل؛ وللمُسلمين؛ وقام بأعمال إرهابية وجرائم مروّعة بين الشعوب آمنة في مختلف الدول. وها هو هذا التنظيم الإرهابي يضرب اليوم دولة 'إندونيسيا' التي تضم أكبر عدد من المُسلمين في العالم.


وطالبت بتوضيح حقيقة الإسلام؛ ورفضه للتطرّف والإرهاب؛ وإيقاع أقصى العقوبات على الإرهابيين في كل دول العالم؛ لردع الآخرين من الإقدام على مثل هذه الأعمال المجرمة بحق البشرية والعالم والإسلام.

عدد المشاهدات : ( 221 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .