الرأي نيوز مال و أعمال : خطة الدوام لميناء حاويات العقبة خلال شهر رمضان
التاريخ : 2018-05-17

خطة الدوام لميناء حاويات العقبة خلال شهر رمضان

الراي نيوز
 - أعلن ميناء حاويات العقبة عن توقيت الدوام خلال شهر رمضان المبارك لكافة المتعاملين مع الميناء وبما يضمن تقديم الخدماتت المناسبة.

وقال مدير الإعلام وشؤون الاتصال في شركة ميناء حاويات العقبة ايهاب الرواشدة 'على صعيد عمليات الميناء وأعمال المناولة سيكون الدوام 24 ساعة باستثناء ساعة توقف للإفطار والصلاة وساعة توقف للسحور والصلاة'.

وأضاف الرواشدة، ان مكتب الإيرادات التابع للميناء في المركز الجمركي ساحة 4 سيعمل 7 ايام في الاسبوع من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة السادسة مساء فيما يكون دوام إدارة شركة ميناء حاويات العقبة من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الرابعة عصرا.

واشار إلى أن الخط الساخن للميناء وخدمة الجمهور على الرقم 032091122.

وبين أن كوادر الميناء جاهزة لتقديم كل ما يلزم من خدمات والإجابة على كافة الاستفسارات ذات العلاقة بالعمل ولكافة متلقي الخدمة من ميناء حاويات العقبة.

وأضاف أن إدارة الشركة تؤكد حرصها على الحفاظ على سوية التعامل والتنسيق مع كافة الجهات ذات العلاقة بما يدفع بعجلة الاقتصاد الوطني قدما.

عدد المشاهدات : ( 373 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .