دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-05-17

"الراي نيوز" تزور أغرب فريق طائرة في العالم !!

الراي نيوز


بغداد – خاص

الى الشرق من العاصمة العراقية بغداد تقع مدينة ديالى حيث تم تشكيل فريق شهربان بكرة الطائرة الذي يضم '7' شقيقات, ليكون هذا الفريق هو الأغرب في العالم كوننا اعتدنا على وجود شقيقين في الفريق وربما ثلاثة اشقاء أما '7' فهذه حالة وحيدة في العالم وبالذات بين السيدات.

والد اللاعبات مزهرعلوان بدأ بزراعة حب اللعبة عند بناته وهن صغار ليكبرن ويكبر عشق اللعبة معهن حتى أصبحن لاعبات في فريق واحد, بل لقد فزن في العديد من البطولات المدرسية بهذا الفريق الأخوي الفريد في العالم.

ولم تسرق كرة الطائرة بنات عائلة علوان عن متابعة الدراسة الجامعية لنجد أن '6' منهم قد تخرجن من الجامعات ويحملن شهادة البكالوريوس فيما ثلاث منهم يحملن شهادة الماجستير في الرياضة والحقوق والعلوم أما الشقيقة الأخيرة فهي في مرحلة التوجيهي.

'رم' التقت الاخوات السبع في مركز التدريب في العاصمة العراقية وهن هاجر. صفاء, مروة, اسراء, اسيا, سمية ومريم في حوار شامل حيث اشرن الى صعوبة التدريبات والتنقل من ديالى الى بغداد وطالبن الجهات المسؤولة بتوفير الدعم الكامل للفريق الأغرب والأجمل في العالم , كما تمنين على الشركات الرعاية أن تدعم وترعى الفريق داخل وخارج العراق.

ويعتبر هذه الفريق حالة نادرة تستطيع الرياضة العراقية ان تسوق نفسها من خلاله بين دول العالم في حرية المرأة وقدرتها على ممارسة ما تشاء من الألعاب الرياضية, كما أن الفريق اذا ما شارك خارج العراق سيشكل حالة إعلامية فريدة تساهم بشكل كبير في زيادة شهرة الرياضة العراقية.

 
عدد المشاهدات : ( 773 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .