دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-08-21

سقوط طفل عن ارتفاع 6 امتار في احد العاب العبدلي مول

الرأي نيوز :
 

خاص

 

قالت سيدة الثلاثاء في منشور لها على الفيسبوك إن طفلا سقط عن احدى الالعاب في العبدلي مول من ارتفاع لا يقل عن 6 امتار خلال تشغيل اللعبة.

وبينت السيدة ان سقوط الطفل تسبب له باصابات بليغة.

وتساءلت السيدة عن مستوى السلامة في مثل هذه الالعاب مستهجنة ان يسقط عنها طفل.

وتاليا نص المنشور : 

'اليوم في العبدلي مول و في منطقة العاب الاطفال في لعبة اسمها zip line هي عبارة عن حبل بتركب على الولد و بتحرك لحاله وعلى ارتفاع ستة متر 
الاطفال بدخلوها بدون هيلمت و ما في فرشات حماية تحت الطفل للاسف في ولد وقع و بركة دم صارت قدامنا تخيلوا انهم ما اتصلوا بالإسعاف جابوا اسعاف المول يعني حتى ردة الفعل ..
طبعا 
حكينا الف مرة وين دور الحكومة في مراقبة هيك أماكن لا تراعي ادنى مقومات الامن و السلامة 
قبل اسبوع دخل طفل خيمة الرعب الموجودة في العبدلي مول و طلع مخرمش على وجهه 
طبعا هيك أماكن اكيد بتدفع رسوم و ضريبة لكن هل هناك موظف حكومي قادر يميز و يصنف اذا هاي الالعاب آمنة ولا لا ادفع الرسوم و اطلع '

رم حاولت التواصل مع ادارة المول لتوضيح ما حصل الا انهم رفضوا التعليق على الحادثة







 

عدد المشاهدات : ( 3604 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .