دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-08-21

عائد من الأردن يحاول خنق إسرائيلي

الرأي نيوز :
 قالت سلطة المطارات والمعابر الإسرائيلية، الأربعاء، أن شابًا فلسطينيًا عائدا من الأردن، حاول خنق جندي إسرائيلي، في جسر الملك حسين، بعد الاعتداء عليه بالضرب.
وذكرت سلطة المطارات في بيان صدر عنها، أن "فلسطينيًا يبلغ من العمر 35 عاما من مدينة نابلس، حاول خنق موظف تابع لإدارة المعابر الحدودية في سلطة السكان والهجرة بواسطة حبل".

وأضافت أن موظفي الأمن التابعين لسلطة المطارات، نجحوا بـ"السيطرة" على الشاب الفلسطيني، وتم اقتياده إلى التحقيق لدى أجهزة الأمن الإسرائيلية.

وادعت أن الشاب الفلسطيني حاول الاعتداء بالضرب على الموظف الإسرائيلي قبل أن يحاول خنقه. وتابع أنه "نجح الموظف بالتملص من الشاب الفلسطيني واستدعى رجال الأمن الذين نجحوا بالسيطرة عليه
عدد المشاهدات : ( 2323 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .