دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-08-22

ليفربول الاختبار الحقيقي الأول لمغامرة آرسنال بالبريميرليج

الرأي نيوز :
سيتواجه الفريقان الوحيدان، اللذان يملكان سجلًا مثاليًا في الموسم الجديد للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعد غد السبت، عندما يحل آرسنال في ثوبه الجديد، ضيفًا على ليفربول في مباراة ستوضح مدى تطور النادي اللندني، ضمن الجولة الثالثة من البريميرليج.

وبدأ فريق المدرب أوناي إيمري، الموسم بقوة بانتصاره على مستضيفه نيوكاسل يونايتد، ثم على ضيفه بيرنلي، لكنه ليس بحاجة للنظر إلى الماضي البعيد لمعرفة أنه سيخوض اختبارًا مختلفًا.

وفي ديسمبر / كانون أول، وخلال الحديث عن التطور في الموسم الأول، تحت قيادة إيمري، تعرض آرسنال لهزيمة مخجلة 5-1 في أنفيلد، أحرز خلالها البرازيلي روبرتو فيرمينو 3 أهداف.

وكانت مباراة أوضحت مدى تأخر الفريق القادم من شمال لندن عن المنافسين الحقيقيين على اللقب وكانت الحلقة الأخيرة في مسلسل السقوط المدوي في أنفيلد.

وقبل هذه المباراة خسر آرسنال (4-0) و(3-1) في ليفربول، في وجود المدرب أرسين فينجر، لكن هناك حالة من التفاؤل تحيط بالنادي بعد فترة انتقالات مثمرة.

وترك الإسباني داني سيبايوس، المعار من ريال مدريد، بصمته كما جاءت بداية المدافع البرازيلي ديفيد لويز قوية.

وأحاطت ضجة كبيرة بانضمام الجناح نيكولاس بيبي الذي يمكنه صناعة الكثير للمهاجمين البارزين ألكسندر لاكازيت وبيير-إيمريك أوباميانج.

ولم يشارك بيبي، القادم من ليل في صفقة قياسية لآرسنال مقابل 72 مليون جنيه إسترليني (87 مليون دولار)، في التشكيلة الأساسية حتى الآن لكنه أظهر إمكاناته في مشاركته كبديل في الفوز 2-1 على بيرنلي.
 

وعادل ليفربول بطل أوروبا رقمه القياسي بالفوز في 11 مباراة متتالية في الدوري الممتاز ولم يخسر على ملعبه في آخر موسمين وكانت هزيمته الأخيرة في أنفيلد أمام كريستال بالاس في أبريل / نيسان 2017.

وسيستمر غياب البرازيلي أليسون بيكر الحارس الأساسي للفريق وسيكون على المدرب يورجن كلوب الاعتماد على الإسباني أدريان.

ويخرج مانشستر سيتي حامل اللقب، الذي اكتفى بالتعادل مع ضيفه توتنهام هوتسبير يوم السبت، لمواجهة صعبة بستاد فيتاليتي ضد بورنموث بقيادة المدرب إيدي هاو.

ويلعب توتنهام ضد نيوكاسل المتعثر الذي خسر أول مباراتين في الموسم مع المدرب الجديد ستيف بروس.

وتنطلق الجولة عندما يستضيف أستون فيلا الوافد الجديد، الذي ما زال بدون نقاط في عودته إلى دوري الأضواء، منافسه إيفرتون الساعي لتحقيق آماله والتقدم من بين أول ستة مراكز هذا الموسم.

ويأمل مانشستر يونايتد، الذي تعادل مع مستضيفه ولفرهامبتون واندرارز يوم الاثنين، في العودة لطريق الانتصارات عندما يستضيف كريستال بالاس في أولد ترافورد يوم السبت.

وستكون المباراة هي المواجهة الأولى بين أرون وان بيساكا مدافع يونايتد الجديد ضد الفريق الذي رحل عن صفوفه في الصيف الحالي.
عدد المشاهدات : ( 1512 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .