دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-01-16

موظفو وزارة الطاقة يعتصمون وهذا تصريح الوزيرة "زواتي"- صور وفيديو

الرأي نيوز :

فرح سمحان

صرحت وزيرة الطاقة والثروة المعدنية هالة زواتي اليوم الخميس أن التخفيض على الموازنة يوم أمس وصل الى 14مليون دينار من 51مليون دينار .

وأوضحت أن جزء منها جاء على الرواتب والمكافآت إضافة الى تخفيض 5 مليون من موزانة فلس الريف المرصودة لتركيب انظمة الطاقة المتجددة أيضا ً للأسر العفيفة والمستفيدة من صندوق المعونة الوطنية وللصرف على تركيب وحدات إنارة للبلديات لتخفض من فواتيرها .

وعلى خلفية اعتصام موظفي وزارة الطاقة والثروة المعدنية الذي نفذ اليوم من أمام الوزارة بسبب إلغاء المكافآت المالية التي كانت تضاف لرواتب موظفي وزارة الطاقة قالت زواتي أنها مع إنجازات الموظفين ومؤيدة لأن يتم مكافآتهم على هذه الإنجازات بزيادة الرواتب .

وبينت أن اقتطاع جزء من موازنة الرواتب يأتي على حساب الزيادة في الرواتب ، مضيفة أن الحكومة متكافلة ومتضامنة حيث أكدت انها بدأت حديثها في هذا الشأن مع وزير المالية بهدف إرجاع ماتم اقتطاعه من رواتب الموظفين أو عمل مناقلات من خلال الموازنة العامة ليتم ضمان حقوق الموظفين سواء في الرواتب أو حتى المكافآت المستحقة لهم بحسب إنجازاتهم .

ولفتت كذلك الى أن الأسس التي تم وضعها لصرف الحوافز والمكافآت تنطبق وتتماشى مع الأسس الموضوعة في نظام المكافآت والحوافز ، حيث أن رواتب والمكافآت للموظفين تندرج تحت نظام الخدمة المدنية .

وتابعت زواتي أنها لاتستطيع أن تعد الموظفين المعتصمين بشكل مؤكد إلا بعد التشاور والنقاش مع وزير المالية والموازنة العامة ، لكنها وعدتهم بأن كل ما تم اقتطاعه من الرواتب والمكافآت على الموازنة ستحاول ارجاعه مؤكدة أن لاشيء سيضيع على الموظفين من حقوقهم .

وإشارت أن المكافآت التي تم شطبها من الموازنة مرتبطة بالإنجاز ، تبعاً لأسس واضحة ومتفق عليها من مجلس الوزراء

عدد المشاهدات : ( 1355 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .