الرأي نيوز شايفك : وقفة ليلية في العقبة تطالب بإسقاط الحكومة وحل "النواب"
التاريخ : 2018-06-03

وقفة ليلية في العقبة تطالب بإسقاط الحكومة وحل "النواب"


الراي نيوز
 شارك المئات من ابناء مدينة العقبة بالوقفة الاحتجاجية التي نظمتها فعاليات شبابية وناشطون في ميدان الشريف الحسين بن علي رفضاً للإجراءات الاقتصادية وقانون الضريبة وسياسة الافقار الحكومية .

وهتف المشاركون بإسقاط حكومة ومجلس النواب ومحاكمة كل الحكومات السابقة التي افقرت الوطن ، مؤكدين ان الشباب في العقبة سيرفعون صوتهم لمحاكمة كافة كل الفاسدين، مشيرين ان الوقفات الاحتجاجية ستستمر لحين تراجع الحكومة وسحبها لقانون مشروع الضريبة الجديد وتحكيم المنطق في جميع قرارتها .

وطالب المشاركون من على دوار الشريف الحسين بن علي والذي يتوسط قلب العقبة السياحية بإسقاط حكومة الملقي وحل مجلس النواب وتشكيل حكومة إنقاذ وطني من شأنها إعداد قانون انتخاب جديد والبحث عن حلول اقتصادية بعيدا عن جيوب المواطنين الذي بات مرهق بالضرائب والديون.

وطالب الناشط المجتمعي علي كريشان برحيل الحكومة وإلغاء قانون ضريبة الدخل والتوقف عن رفع الأسعار، والتلاعب بقوت المواطنين ، مؤكداً ان مثل هذه القرارات ادخلت الحكومة في مأزق وتخبط ، ما يستدعي إلى رحيلها ، وتشكيل حكومة إنقاذ وطني لحل المشاكل، مناشداً باسم احرار العقبة الملك عبدالله الثاني بالتدخل السريع لوقف الحكومة عن قراراتها التي تمس عيش وكرامة المواطنين.

عدد المشاهدات : ( 170 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .