دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-06-10

اتحاد الاعلام يرفض دعوة الزملاء على إفطار رمضان!!!


الراي نيوز

رفض مجلس ادارة اتحاد الاعلام بالاغلبية دعوة الزملاء الاعلاميين الرياضيين على افطار شهر رمضان الكريم كما جرت العادة بحجة ان الوقت لن يسعف الاتحاد في تنظيم الحفل يوم الاربعاء القادم, وكان الحديث قد اشتعل بين أعضاء المجلس حين وصف احد الأعضاء بان قرار الرفض يأتي خوفا من مقابلة الهيئة العامة التي تعتبر اساس الاعلام, وقال ان التاريخ سيكتب بأن هذا المجلس هو الاسوء والأجبن في تاريخ الاعلام الرياضي لعدم قدرته على مواجهة الهيئة العامة التي لديها مطالب عديدة, مضيفا أن على المجلس الاستماع لجميع الزملاء وليس فقط للجنة الأولمبية التي أدخلت الأعضاء الى مقر الاتحاد.

وطالب أحد الأعضاء بان يتم تحويل النفقات لإقامة حفل عشاء بوجود داعمين حتى يقدمو الدعم المالي للاتحاد, وهو ما رفضه ذات العضو قائلا : ان وجود شخصيات من خارج الاعلام الرياضي سيمنع اي عضو من الحديث حول هموم الاعلام وتحفظات الأعضاء على المجلس الحالي, وتم عقب ذلك التصويت على دعوة الاعلام الرياضي لافطار رمضان وحصل هذا الاقتراح على صوت واحد من أصل '7' اصوت, فيما حصل اقتراح عمل عشاء بوجود داعمين على '6' اصوات مقابل صوت واحد رفض الاقتراح, وكانت اللجنة الاولمبية قد وافقت لادارة الاتحاد على إقامة حفل عشاء ورصدت مبلغ '2500' دينار لهذه المناسبة.

وحضر الاجتماع امجد المجالي رئيس الاتحاد, شبلي الشطرات نائب الرئيس, محمد قدري حسن الأمين العام, عوني فريج , محمد حسيبا , صالح الراشد ولؤي العورتاني وتغيب بعذر الدكتور ماجد العدوان وخالد خطاطبة.

عدد المشاهدات : ( 245 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .