دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-06-10

الدوار الرائع .. لأسعد خليفة

الراي نيوز
 الأردنيون يتغلبون على الظرف ويقلبون الحرف في فيلم توثيقي تحتضنه أهزوجة شعبية تم وضع كلماتها ولحنها من وحي الحدث الذي مر به الوطن خلال الأيام الماضية ومعالجته بالمرئي والمسموع ليصار إلى بثه على الشاشة قريباً ..
(ويتضمن الفيلم كذلك الدعوة للجهات ذات العلاقة بتغيير إسم الدوار الرابع إلى الدوار الرائع ) ..
وفي تصريح له قال الفنان والإعلامي أسعد خليفه واضع الفكرة والمنتج والمخرج لهذا الفيلم الذي يحمل اسم ( الدوار الرائع ) موثقاً للأحداث الذي شهدتها المملكة في الأيام الماضية وأدت إلى الاستجابة لمطالب الشعب بتغيير الحكومة والوعد بسحب قانون ضريبة الدخل وتخفيف الإجراءات التقشفية التي أثارت الشارع الأردني وقام بالإضراب والاحتجاج في كافة أنحاء المملكة متخذاً من الدوار الرابع الذي يقع فيه مقر الحكومة الأردنية الدائم مركزاً لذلك إن هذا المنتج الفني الإعلامي يقدمه بطاقة شكر وثناء إلى كل القلوب التي تنبض حباً ووفاءً لثرى الوطن الغالي وكل العيون الساهرة على أمنه الحافظة لعزه وكبريائه بتشاركية مباشرة بين القيادة والشعب بكافة أطيافه ومكوناته مقدمة نموذجاً أردنياً قل نظيره على التعامل مع الظروف الاستثنائية الحساسة التي قد تمر بها الشعوب وتتجاوزها متقدمة إلى الأمام بثقة وثبات مجسدة وموثقة للمحطات واللحظات المشرفة من تاريخها بأدوات فنية و موضوعية تحملها صفحات التاريخ المرئية و المسموعة و منها الأماكن و المعالم الماثلة للعيان أمام الرائي المذكرة بالعز و الفخار على مدى الزمان .

 
عدد المشاهدات : ( 618 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .