دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-06-11

من وراء ابعاد الحسنات عن الفيصلي !!


الراي نيوز- رامي الرفاتي 


علمت ' الراي نيوز ' من مصدر موثوق أن الاجتماع الذي عقد بين المدير الفني التونسي ' نبيل الكوكي ' والمشرف على لجنة الاحتراف عضو مجلس الادارة ' سامر الحوراني ' قبل توقيع العقد شمل الاتفاق على الجهاز التدريبي المعاون واصرار الكوكي على أن يكون مساعده لاعب الفريق المعتزل عثمان الحسنات.

الحسنات الذي أشرف على تدريب فريق الأصالة المنتمي لدوري الدرجة الاولى الموسم الماضي يعد الأقرب الى عقلية الكوكي التدريبية حيث رافقه بتدريب الرمثا لتقديم مستوى رائع وزاحم الوحدات بصدارة مرحلة الشتاء قبل أي ينهار في المرحلة الثانية من عمر الدوري بعد خروج الكوكي لأسباب ادارية.

ادارة النادي الفيصلي وعبر مصدر مهم وموثوق اكدت لــ' الملاعب ' ان ليس هناك اي عداء شخصي بين ادارة الفيصلي والحسنات ولكن اجماع الادارة وقع على اختيار مدرب من ابناء النادي لمساعدة الكوكي ، وان الحسنات بعيد هذا الموسم عن الجهاز الفني للفيصلي .


الجماهير الفيصلاوية على مواقع التواصل الاجتماعي طالبت الاشدارة بالوقوف الى جانب مصلحة الفريق باستقطاب عثمان الحسنات للجهاز الفني المعاون والوقوف على مطالب نبيل الكوكي التي توفر له اجواء ايجابية للعمل وحصد البطولات.


يذكر أن عثمان الحسنات حاصل على شهادة 'A' في التدريب وأشرف على عدد من الأفرقة كان أخرها فريق الاصالة الذي كان قاب قوسين وأدنى من الصعود لدوري المحترفين قبل الوقوف أمام قرار الادارة بالانسحاب وبعد ذلك شطب كرة القدم من النادي.

عدد المشاهدات : ( 459 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .