دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-06-12

صورة لعمرو دياب ودينا الشربيني تؤكد اقتراب زفافهما

الراي نيوز

تأكد في الآونة الأخيرة عن قرب حفل زفاف المطرب المصري عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني، حيث يتم التخطيط والتجهيز له خلال الفترة الحالية، وسيقام في اليونان.

وظهر الفنان عمرو دياب مع الفنانة دينا الشربيني في حفل سحور فريق مسلسل "مليكة" الذي يعد أول بطولة مطلقة لها، خلال احتفال فريق عمل المسلسل، مساء أول أمس الأحد.

وبيّنت الصور بهجة "الهضبة" في حفل السحور، حيث حرص على التقاط الصور مع دينا الشربيني، وهو يجلس إلى جوارها ويضع يده على ركبتها.

وقد سبق أن حضر الهضبة، في مارس/آذار الماضي، كواليس مسلسل "مليكة" أثناء تصوير حلقاته، لمساندة الفنانة دينا الشربيني.

وجمع النجمين آخرُ ظهور حينما سافر عمرو مؤخرًا إلى لندن لحضور حفل تخرج ابنيه التوأم عبدالله وكنزي من الثانوية، وظهر خلال الحفل مع زوجته زينة عاشور، وفي اليوم نفسه ظهر "الهضبة" مع دينا الشربيني وابنته نور التي كانت تحتفل بعيد ميلادها أيضًا في لندن.



عدد المشاهدات : ( 144 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .