دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-06-12

امطار نادرة في عمان والشمال (صور)

الراي نيوز
 تشهد عدد من محافظات الشمال والوسط تساقط لزخات محلية من المطر وذلك بفعل تأثر المملكة بمنخفض جوي اليوم الثلاثاء. 

وشهدت مناطق لواء الكورة اليوم الثلاثاء هطول امطار رعدية غزيرة زادت من تفاؤل المزارعين بالموسم الزراعي وبخاصة مزارعي الخضروات الصيفية واصحاب مزارع الزيتون والرمان.

وقال مدير زراعة اللواء الدكتور عبدالسلام مسالمة ان الامطار مفيدة للاشجار من حيث زيادة عمليات النتح وتوفير الرطوبة في التربة وبالتالي تحسين الانتاج.

وتشهد المملكة بحسب موقع طقس العرب اليوم الثلاثاء وغدا الأربعاء تكاثراً تدريجياً للسُحُب على ارتفاعات مُختلفة، مع فرصة لهُطول زخات متفرقة من المطر، في أجزاء من شمال ووسط المملكة، قد يصحبها الرعد في بعض المناطق، حيثُ تُعتبر فرصة الامطار هذه نادرة في مثل هذا الوقت من العام، أي قُبيل منتصف حزيران.

وتصل درجة الحرارة العُظمى في العاصمة عمّان إلى 24-25 درجة مئوية، وهي اقل من معدلها نسبةً لهذا الوقت من العام بحوالي 8 درجات مئوية، في حين تكون الاجواء مائلة للبرودة ورطبة ليلاً حيثُ تصل الصغرى إلى ما يقارب 17 مئوية.

وتكون الرياح غربية، مُعتدلة إلى نشطة السرعة، ومثيرة للغبار والأتربة في المناطق الصحراوية.

يُذكر بأن فرصة الأمطار بعد مشيئة الله، هو تأثُر منطقة بلاد الشام بكُتلة هوائية رطبة ولطيفة من ناحية درجات الحرارة مُرافقة لمنخفض جوي في الحوض الشرقي للبحر المتوسط ، حيثُ تُعتبر هذه الظروف نادرة في مثل هذا التوقيت وغير مُتكررة في شهر حزيران.

وسبق أن هطلت الامطار في بعض مناطق المملكة في منتصف شهر حزيران عام 1992، إضافة إلى شهر حزيران من العام 2012.

عدد المشاهدات : ( 294 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .