دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-06-14

الرزاز يعود بنصف الحمل الثقيل !!!


الرا ي نيوز
أسامة بليبلة 

شكلت عودة 15 وزيرا سابقا من مجلس الوزراء السابق صدمة كبيرة للمواطنين الأردنيين الذي توقعوا ان لا يعود أحدا من الوزراء السابقين في التشكيلة التي كلف بها دولة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز.

فبعض الوزراء الذين عادوا الى مناصبهم او بمناصب أخرى في هذه التشكيلة الوزارية ونحن لا نشمل الجميع في حديثنا، لم يقدموا شيئا للمواطن او الوطن سوى الحصول على منصب وزير، وهذا الامر شكل صدمة في التوقعات التي كان الشارع الأردني يبني امله على ان تكون التشكيلة من اشخاص أكثر كفاءة وبأشخاص جدد.



وفي نظر الشارع الأردني فان جميع الوزراء السابقين كان لهم دور في اتخاذ قوانين لم يقبلوا بها بسبب صمتهم لأجل الحفاظ على كرسي الوزارة، ومن القرارات التي ساندوها عن جهالة رفع الدعم عن الخبز وقانون الخدمة المدنية الذي اثار استياء الكثير من المواطنين وأبرزهم المعلمين بالإضافة الى قانون الجرائم الإلكترونية وغيرها من القوانين وخيرا وليس اخرا ومشروع قانون ضريبة الدخل الذي انتفض الشارع الأردني بكافة اطيافه ضد هذا القرار.




وتاليا أسماء الوزراء الذين عادوا في تشكيلة دولة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز:-

1-معالي ايمن الصفدي – وزيرا للخارجية وشؤون المغتربين 
2-معالي سمير مبيضين – وزير الداخلية 
3-معالي عادل الطويس – وزير التعاليم العالي والبحث العلمي 
4-معالي موسى المعايطة – وزير الشؤون السياسية والبرلمانية 
5-معالي سمير مراد – وزير العمل 
6-معالي محمود الشياب – وزير الصحة 
7-معالي وليد المصري – وزير البلديات والنقل 
8-معالي خالد الحنيفات – وزير الزراعة 
9-معالي عبد الناصر أبو البصل – وزير المقدسات والشؤون الإسلامية 
10-معالي مجد شويكة – وزيرة تطوير القطاع العام 
11-معالي لينا عناب – وزيرة السياحة 
12-معالي هالة لطوف بسيسو – وزيرة التنمية الاجتماعية
13 – معالي نايف الفايز - وزير البيئة
14-عوض أبو جراد - وزير العدل
15- معالي مهند شحادة - وزير الاستثمار.

عدد المشاهدات : ( 1752 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .