دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-06-14

وفاء الكيلاني ستصدمكم في أيلول المقبل


الراي نيوز

قبل أيام حلّ الممثل السوري تيم حسن ضيفاً ضمن برنامج 'مجموعة إنسان'، ورافقته في هذه الرحلة زوجته الإعلامية وفاء الكيلاني، التي أنهت قبل شهر اتفاقها مع قناةmbc لتعود في برنامج جديد، لم يوضع له اسم بعد، لكن البعض قال إن اسمه 'تخاريف' وهو يستضيف في كل حلقة ضيوفاً للحوار على طريقة وفاء الكيلاني الصادمة التي تصل إلى حدود الهجوم ونزع اعترافات الضيوف التي يطلقونها مع الكيلاني وتكون أحياناً للمرّة الأولى. 


بين بيروت والقاهرة
وكان الفنان تيم حسن قد قال في المقابلة نفسها إنه يقسم وقته ما بين بيروت والقاهرة بحسب ما كان موقعنا ذكر منذ عام تقريباً، خصوصاً أن مدارس أولاد وفاء الكيلاني في بيروت وهي تواظب على العناية بأطفالها طيلة الوقت.


تفاصيل البرنامج
وعُلم أنّ البرنامج يُصوَّر حالياً وسيبدأ عرضه في الأسبوع الأول من شهر أيلول/سبتمبر المقبل على شاشة mbc مع بعض البرامج التي يُتوقع أن تطلق في المرحلة نفسها ومنها أراب آيدول الذي سيضم هذا الموسم الفنانة الكويتية نوال بدلاً من أحلام.
يُذكر أن الكيلاني قدّمت قبل سنتين برنامج 'المتاهة' على الشاشة نفسها قبل أن تودّع مشاهديها، ثم جاء خبر ارتباطها بتيم حسن وابتعادها عن الأضواء لتعود من جديد.


أغلى عقود Mbc
وفي سياق متصل، أصدر الإعلامي المصري عمرو أديب ظهر أمس بياناً أكد فيه انضمامه إلى مجموعة Mbc.
وقد سُرّب فيديو الأسبوع الماضي يجمع ما بين أديب والمشرف السعودي تركي آل الشيخ يظهر فيه أديب موقّعاً على عقد انتقاله إلى mbc ، وورد أن عقد أديب يُعدّ من أغلى العقود التي توقع مع مقدّم في العالم العربي على أن يبدأ انطلاقته علىmbc بداية الخريف المقبل بحسب المعلومات نفسها.

عدد المشاهدات : ( 303 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .