دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-06-14

نادين نجيم تكشف سر "الهيبة 3"

الراي نيوز
قالت الممثلة نادين نسيب نجيم، حول ما تردد من أنباء عن مشاركتها في الجزء الثالث من مسلسل "الهيبة"، في تصريح خاص لها، إنه لن يجمع عمل درامي بينها وبين الممثل السوري تيم حسن على المدى المنظور. وأضافت نادين باللهجة اللبنانية: "ما في هيك شي".

وعن الجزء الثالث قالت: "عنجد ما بعرف شي أبدا، صدقوني وما تسألوني". وأكدت نادين أن من يتحدث عن الأمر هو من يستبق الأمور، لأنه حتى المنتجون لم يجتمعوا ولم يقرروا أي شيء بعد في هذا الموضوع. ونوهت نادين إلى أنها لا ترغب بوجود مقارنة بين دورها الحالي في مسلسل "طريق"، وأدوارها السابقة لأن لكل منها وجهه الخاص. وأكدت أنها عادة ترفض السطحي الذي لا يضيف لها شيئاً، لذلك يجب أن يكون النص جيداً وعميقاً والإخراج مميزاً.

وعن دورها في مسلسل "طريق"، قالت نجيم إنها سعيدة بأصداء المسلسل الإيجابية بين المشاهدين. وأشارت إلى أن تجسيد شخصية "أميرة بو مصلح" في المسلسل الرمضاني لم يكن بالأمر السهل، فهو أتعبها جسدياً بسبب التصوير لساعات طويلة. وعلى المستوى النفسي، أرهقت نادين بسبب عمق الشخصية، وصعوبة الدور. فيما كشفت نجيم أنه لا مشكلة عندها في خوض الدراما الخليجية أو المصرية يوماً ما، المهم أن تستمتع بالدور وأن يكون النص مهماً وذا قيمة، على حد تعبيرها. كما أعلنت أنها سعيدة بنجاحها وبالأصداء الإيجابية التي تحظى بها أعمالها، وبتعاونها في ثنائية ثانية مع الممثل السوري عابد فهد.

عدد المشاهدات : ( 389 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .