دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-06-14

سمية الخشاب تواجه تصريحات ريم البارودي «النارية»

الراي نيوز
بعد التصريحات النارية التي أطلقتها ريم البارودي في برنامج "شيخ الحارة” مع الإعلامية بسمة وهبة، حول علاقتها بأحمد سعد، وأنه السبب في انفصالها عن خطيبها الثاني، ورد بسمة وهبة عليها عندما أكدت لها أن هذه التصريحات تهدم أسرا، يبدو أن سمية الخشاب زوجة الفنان أحمد سعد، ردت بطريقتها على هذه التصريحات، والتي وصفها الجمهور بـ”كيد النسا” خلال تفاعلهم معها.كانت الفنانة ريم البارودي فجرت مفاجأة من العيار الثقيل، حول إنهاء خطوبتها الثانية التي كان من المنتظر أن تكلل بالزواج قريبا.

وحلت الفنانة ريم البارودي ضيفة على الإعلامية بسمة وهبة، في برنامج "شيخ الحارة”، وتحدثت عن أن طليقها السابق أحمد سعد أرسل لها رسالة عبر هاتفها الشخصي وكانت بجانب خطيبها، وكانت هذه الرسالة سببا في انفصالها عن خطيبها، وبالرغم من توضيحها له أن علاقتهما انتهت تماما، وأنها هذه ليست المرة الأولى لمحاولة أحمد سعد التواصل معها.وكشفت "البارودي” لـ بسمة وهبة عن الرسالة التي كانت سببا في انفصالها عن خطيبها الثاني، وبعد مشاهدة بسمة وهبي للرسالة، علقت قائلة: "لا تعليق”.

وردت الفنانة سمية الخشاب على هذه التصريحات من خلال صورة نشرتها عبر حسابها الرسمي على "إنستقرام”، وظهر من خلال هذه الصورة هدية تلقتها من زوجها أحمد سعد، وعلقت عليها قائلة: "شكرا حبيبي أ.س.”.وانهالت الكثير من التعليقات على "سمية” بعد نشر هذه الصورة، والتي كان أغلبها يؤكد أن هذا ردها على تصريحات ريم البارودي، وأنه رد أيضا على ما أثير خلال الأيام الماضية حول غضبها من أحمد سعد وترك منزل الزوجية، بسبب عدم ظهورها معه في أحد اللقاءات التي جمعت سعد بشيرين عبد الوهاب وحسام حبيب وأسرهم دون "سمية”.

عدد المشاهدات : ( 462 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .