دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-06-21

جانيت جاكسون تتحدث عن معاناتها مع الاكتئاب قبل زواجها من مليونير قطري

الراي نيوز

كشفت المغنية جانيت جاكسون أنها تعاني من اكتئاب "عميق" مرتبط بحسب ما قالت بعقدة نقص تعود الى مرحلة الطفولة، فضلًا عن العنصرية والتمييز الجنسي في المجتمع الأميركي.

وفي مقال ينشر الجمعة في مجلة "إسينس" الموجهة الى النساء السود، أوضحت النجمة البالغة 52 عامًا أنها شعرت بالسعادة للمرة الأولى عند ولادة نجلها في العام 2017.

وتروي النجمة التي حققت شهرة في الثمانينيات أن العقد الذي تبع بلوغها الثلاثين كان "صعبًا".

وكتبت في مقتطفات أخذت من المقال "كان من الصعب جدًا مكافحة هذا المرض. أحتاج إلى حياة كاملة لأحلل مصدر الاكتئاب".

وأضافت "قلة الثقة بالنفس قد تكون متأتية من عقدة نقص عائدة للطفولة. وقد تكون مرتبطة بأهداف نريد تحقيقها؛ لكنها بعيدة المنال. وثمة مشاكل اجتماعية أكانت العنصرية أو التمييز الجنسي"مؤكدة "إذا ما جمعنا كل هذه الأسباب نفضي إلى اكتئاب وهو مرض عنيد ومخيف".

وعادت الأخت الصغيرة لملك البوب مايكل جاكسون الذي عانى من الاكتئاب أيضًا، إلى الواجهة في العام 2015 مع البوم قبل أن توقف جولتها العالمية فجأة في آذار/مارس 2016 مشددة على أنها تريد تأسيس عائلة.

وقد أنجبت طفلًا أسمته عيسى مطلع العام 2017 من زوجها السابق المليونير القطري وسام المانع، الذي انفصلت عنه لأنها لم تتحمل الاختلافات الثقافية بينهما وأن العلاقة ساءت بينهما هذا الشهر بعد 5 سنوات من الزواج، بحسب مقربين منها.

وكانت مصادر مقربة من الطرفين قد قالت إن "وسام كان يريد التزامًا أكبر من جانيت بتعاليم الإسلام وثقافته، وهي رأت أنها لن تكون كما يريد بعد ذلك، وأنها لن تنعم بحريتها".



عدد المشاهدات : ( 318 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .