دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-02-09

قطاع غزة يتعرض لخسائر أولية مباشرة قدرها 15 مليار دولار في 125 يوما من العدوان

الراي نيوز - أعلن المكتب الإعلامي الحكومي، الخميس، أن الخسائر التقديرية الأولية المباشرة للحرب الإسرائيلية على قطاع غزة تجاوزت 15 مليار دولار، وذلك بعد مرور 125 يوما على العدوان الإسرائيلي.

وقال المدير العام للمكتب إسماعيل الثوابتة، إن جيش الاحتلال الإسرائيلي حرق 3 آلاف وحدة سكنية بشكل كامل، تجاوزت خسائرها عشرات ملايين الدولارات، كما دمر أكثر من 360 ألف وحدة سكنية، وبات أصحابها لا يملكون منزلاً وبيتاً ولا مأوى يجمعهم.

وألقى جيش الاحتلال على قطاع غزة أكثر من 66 ألف طن من المتفجرات على المنازل، ودمر بها مئات آلاف الوحدات السكنية والمنازل الآمنة، وفق المكتب.

ودمر جيش الاحتلال على مدى 125 يوما 395 مدرسة وجامعة ومؤسسة تعليمية، و447 مسجداً و3 كنائس، وأخرج خلال الحرب 83 مستشفىً ومركزاً صحياً عن الخدمة تماماً، واستهدف 150 مؤسسة صحية وأعاقها عن العمل، واستهدف 122 سيارة إسعاف، إضافة إلى تدمير الاحتلال لقرابة 200 موقع أثري.

وتحدث المكتب عن سرقة جيش الاحتلال أموالاً وذهباً ومصاغا تجاوزت قيمتها 130 مليون شيكل على الحواجز وتحت تهديد السلاح والقتل، أو بالسطو المسلح على المنازل والمحال التجارية ومحال صرف العملات.

ووصف الثوابتة الوضع في قطاع غزة بـ"الكارثة الحقيقية" ذات الأوجه المتعددة والتي طالت أكثر من 15 قطاعاً حيوياً.

المملكة

 

عدد المشاهدات : ( 257 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .