دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-02-14

بايدن: تصريحات ترامب خطيرة وغير أمريكية

الرأي نيوز- ندد الرئيس الأمريكي جو بايدن بتصريحات منافسه المحتمل في الانتخابات الرئاسية المقبلة دونالد ترامب بشأن حلف شمال الأطلسي ووصفها بالخطيرة وبأنها "غير أمريكية".

وقال بايدن إن تصريحات ترامب تشير إلى أهمية أن يوافق الكونجرس على تمويل جديد لدعم أوكرانيا.

وكان ترامب قد قال إنه لن يرغب في حماية الدول الأعضاء في حلف الأطلسي من أي هجوم مستقبلي من روسيا إذا تأخرت مساهماتها في الحلف.

وأضاف "كانت المخاطر كبيرة بالفعل بالنسبة للأمن الأمريكي قبل إقرار مشروع القانون هذا في مجلس الشيوخ الليلة الماضية... لكن في الأيام الماضية، زادت تلك المخاطر. وذلك لأن الرئيس السابق أرسل للعالم إشارة خطيرة وصادمة، وهي صراحة غير أمريكية".

وشكا الجمهوري ترامب يوم السبت خلال تجمع سياسي في ساوث كارولاينا مما وصفه بالمدفوعات "المتأخرة" من أعضاء حلف شمال الأطلسي، وروى ما قال إنها محادثة سابقة مع رئيس "دولة كبيرة" بشأن هجوم محتمل من روسيا.

وقال ترامب إن رئيس تلك الدولة، الذي لم يذكر اسمه، سأله "حسنا يا سيدي، إذا لم ندفع، وتعرضنا لهجوم من روسيا، هل ستحمينا؟".

وتابع ترامب "قلت: إذا لم تدفع؟ وأنت متأخر في السداد؟ قال: نعم، لنفترض أن ذلك قد حدث. قلت: لا، لن أحميك. في الواقع، سأشجعهم على فعل ما يريدون. عليك أن تدفع".

رويترز

 
عدد المشاهدات : ( 260 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .