دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-06-26

مفاجآة منتج طائر الرفراف لأفرا ساراتش أوغلو وحبيبها مارت ديمير

الراي نيوز - بمجرد تواجدهما سوياً في المطار فور عودتهما من عطلة صيفية بإسبانيا، تهافتت عليهما كاميرات المصورين والصحفيين لسؤال أفرا ساراتش أوغلو ومارت رمضان ديمير عن خبر زواجهما الذي تصدّر التريند بتركيا خلال الفترة الماضية، ولكن لم يجد مارت أمامه سوى الرد بجملة واحدة "أخبار كاذبة "،فماذا عن هدية منتج عملهما "طائر الرفراف " التي تصدرت وسائل السوشيال ميديا والصحافة والإعلام بتركيا خلال الساعات الماضية؟

يخت خاص 
نشرت المواقع الصحفية التركية أن المنتج أونور جوفناتام أعطى يخته الخاص لبطلي مسلسله "طائر الرفراف " أفرا ساراتش أوغلو ومارت رمضان ديمير ليستمتعا سوياً بعطلتهما في غوجيك؛ وهو الأمر الذي جعل الأخبار تعود مجدداً للساحة التركية بتأكيد نيتهما لإعلان خبر إرتباطهما رسمياً خلال الفترة القادمة.

المركز الأول :
كان مارت ديمير قد تصدّر المركز الأول في أكثر نجوم تركيا شعبية عبر منصة إكس خلال الساعات الماضية، كما حصل الثنائي أفرا ومارت على أفضل ثنائي لهذا الموسم.
ومن المنتظر تحديد موعد تصوير مشاهد الموسم الثالث من العمل خلال الفترة القادمة بعد نجاح الموسمين الأول والثاني وتصدرهم نسب المشاهدة على الشاشات التركية.

 

عدد المشاهدات : ( 533 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .