دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-09-15

طفلة في العناية الحثيثة إثر تناولها "حشيش صناعي " بالخطأ

الرأي نيوز :
 

إسعاف طفلة للمستشفى إثر تناولها مادة مخدرة بالخطأ بسبب استهتار والدها والذي القي القبض عليه لاتخاذ الاجراءات اللازمة بحقه .
قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان بلاغاً ورد لادارة مكافحة المخدرات باسعاف طفلة من مواليد 2015م الى المستشفى في محافظة مادبا وادخلت الى العناية الحثيثة بحالة سيئة ، حيث اشتبه بتناولها مادة مخدرة .


واضاف الناطق الاعلامي انه جرى تفتيش منزل الطفلة وبالتحقيق مع والد الطفلة اعترف انه وضع كمية من مادة بودرة الحشيش الصناعي في كوب من الشاي وان طفلته قامت بشرب الكوب بالخطأ مما ادى الى اصابتها ، وانه قام بالتخلص من اثار تلك المادة من المنزل وسيتم احالته للمدعي العام المختص .
واعاد الناطق الاعلامي تحذير الاخوة المواطنين من مدى خطورة تلك المواد السامة التي يدخل في تركيبها مواد كيميائية خطيرة قد تتسبب بالوفاة من الجرعة الاولى ، مؤكدا ان هذه الحالة ليست الاولى التي يصاب خلالها اطفال نتيجة تناول مثل تلك المواد عن طريق الخطأ ، وان تعاطي مثل تلك المواد تجعل من الشخص مستهتر ولا مبالي بحياة ابنائه والاخرين ويسبب الاذى لنفسه ولكل من حوله .

عدد المشاهدات : ( 3325 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .