دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-11-11

علماء يحطمون أسطورة شائعة عن فقدان الوزن

 دحض العلماء الأسطورة الشائعة القائلة بأن تناول معظم السعرات الحرارية في الصباح يؤثر على فقدان الوزن، وفقًا لتقارير نقلت بيانات من جمعية القلب الأمريكية.

وأجرى الباحثون تجربة راقبوا خلالها سلوك الأكل والمؤشرات الصحية لـ 41 متطوعًا يعانون من زيادة الوزن لمدة 12 أسبوعًا.

حدد المشاركون في إحدى المجموعات وجباتهم بساعات معينة من اليوم، واستهلكوا 80 في المئة من السعرات الحرارية اليومية قبل الساعة 1:00 ظهرًا.
المجموعة الثانية أكلت في أوقات منتظمة مستهلكة نصف احتياجاتها اليومية من الطاقة بعد الساعة الخامسة مساءً.

ويلاحظ أن جميع المشاركين تلقوا نفس الطعام الصحي. تم قياس الوزن وضغط الدم أربع مرات.

نتيجة لذلك، اتضح أن الأشخاص في كلا المجموعتين من المشاركين فقدوا نفس الوزن تقريبًا. وينطبق الشيء نفسه على ديناميكيات الضغط.



عدد المشاهدات : ( 3732 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .