دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-07-17

الدخل والمبيعات": المعهد الضريبي الأردني سيمنح مستقبلا دبلوما مهنيا متخصصا

الرأي نيوز 

افتتح مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات حسام أبو علي، البرنامج ‏التدريبي المتخصص لإعداد الخبير الضريبي الأردني والذي يعقد لأول مرة ‎ للمشاركين من القطاع الخاص في المعهد الضريبي التابع للدائرة.

ويهدف البرنامج إلى إعداد وتأهيل الخبير الضريبي ليكون قادرا على تقديم أفضل الخدمات للمكلفين الضريبين الذي ينوب عنهم وحماية مصالحهم حسب القانون ومساعدتهم في الالتزام بالأحكام القانونية وتجنيبهم الوقوع في أي مخالفات أو غرامات ضريبية وبنفس الوقت المحافظة على مصلحة الدائرة والعمل على تعزيز الالتزام الطوعي وتحقيق العدالة الضريبية.

وقال أبو علي إن هذا البرنامج هو الأول من نوعه على المستوى الوطني ‏والإقليمي ويهدف إلى إعداد خبير ضريبي للقطاع الخاص حسب آخر ما وصلت إليه التجارب العملية والفنية والعلوم في ‏مجال الأحكام والتشريعات الضريبية النافذة والمحاسبة ‎الضريبية.

وأضاف أن البرنامج يأتي في إطار خطة الدائرة التي وضعتها لإعداد خبراء القطاع الخاص وتأهيلهم ‏ورفع قدراتهم ومهاراتهم الفنية والعلمية والعملية في مجال التشريعات والأحكام الضريبية ورفع مستوى ‏الأداء الضريبي لديهم بحيث يكون الخبير بعد اجتياز البرنامج قادرا على القيام بمهامه مهنياً وفنياً على أكمل وجه وفق التشريعات الضريبية وكذلك أن يكون الخبير قادرا على تثقيف وتوعية من يمثلهم ضريبيا ويسهم في تعزيز الالتزام الطوعي.‏

وأشار إلى أنه يهدف إلى تأهيل المشاركين الذين سيخضعون لاختبارات علمية وعملية لتقييم أدائهم يمنحون بعد ‏اجتيازها شهادة خبير ضريبي تمكنهم من مزاولة مهنة ‏الاستشارات الضريبية ومراجعة الدائرة نيابة عن الشركات والمنشآت والمكلفين.

ويشارك في إعطاء المحاضرات كبار موظفي الدائرة ممن لديهم خبرات مهنية وعلمية متخصصة بالإضافة إلى أكاديميين من الجامعة الأردنية .

وبين أبو علي أن المعهد الضريبي الأردني وبالتعاون والتنسيق مع الجامعات الأردنية سيمنح ‏في المستقبل الدبلوم المهني الأول المتخصص بالضريبة على مستوى المملكة لمنح ‏شهادة معتمدة ضمن المعايير المتعارف عليها وذلك تأكيداً على دور المعهد في تأهيل وإعداد ‏الكوادر الضريبية مهنياً وفنياً للقيام بأعمال التدقيق الضريبي المتخصص وفق التشريعات ‏والإجراءات الضريبية النافذة.

المملكة

عدد المشاهدات : ( 229 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .