دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-08-16

تسهيل حركة أكثر من 1000 شاحنة إمدادات إلى السودان

الراي نيوز  - قال مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية، إنه عمل وعلى مدى الأشهر الثلاثة الماضية، على تسهيل حركة أكثر من 1000 شاحنة تحمل إمدادات الإغاثة إلى أجزاء مختلفة من السودان، رغم القتال المستمر.

وقال المكتب، في بيان صحفي اليوم الأربعاء، إن تلك الشاحنات نقلت أكثر من 44 ألف طن من المساعدات الإنسانية إلى شرق دارفور والخرطوم وكردفان وولايات أخرى، مشيرا إلى وصول قافلة إنسانية، أمس، من بورتسودان إلى عاصمة ولاية شرق دارفور، الدوين، تحمل موادا غذائية وإمدادات طبية.

وبشأن النيجر، أعرب المكتب عن قلقه، بشأن الأثر المحتمل لأزمة الغذاء القائمة في النيجر حيث كان أكثر من 3 ملايين شخص يعانون قبل الانقلاب من انعدام الأمن الغذائي الحاد.

ووفق تحليلات أولية من برنامج الأغذية العالمي، يُتوقع أن تتسبب الأزمة الراهنة في تدهور وضع نحو 7.3 مليون شخص يعانون من انعدام متوسط للأمن الغذائي.

بترا


 

عدد المشاهدات : ( 429 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .