دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-01-08

ياسمين رئيس من الدلع والرفاهية إلى الحياة الشعبية

تنطلق النجمة ياسمين رئيس في أول بطولة مسرحية لها من خلال مسرحية "أحفاد ريّا وسكينة"، التي تتعاون فيها مع دينا الشربيني، ومن خلال نواعم نكشف كواليس المسرحية.

دلع ياسمين
وعلمت نواعم أن ياسمين تجسّد من خلال مسرحية "أحفاد ريّا وسكينة" شخصية بوسي شوكت لاظلو التي تنتقل من حياة الدلع والعربيات والرفاهية والتسوّق، إلى درب حارة المهابيل حيث تصطدم بحياة شعبية لم تعشها من قبل.

سينما 2022
وعلى المستوى السينمائي، تستعد ياسمين رئيس لإطلاق فيلمها قمر 14 في دور العرض السينمائية، بعد عرضه العالمي الأول بالدورة الماضية من مهرجان الجونة السينمائي الدولي، ذلك بجانب فيلمها جارة القمر الذي تتصدر بطولته وتنتظر إطلاقه قريباً في دور العرض.

وعلى الصعيد الدرامي، تصدرت ياسمين رئيس بطولة مسلسل 60 دقيقة، الذي عُرض حصرياً على منصة شاهد vip، وتصدّر تريند منصة شاهد طوال فترة عرضه، كما حصد المسلسل ردود أفعال إيجابية على منصات التواصل الاجتماعي نظراً لما يتناوله من قضايا مجتمعية مثل الاستغلال الجنسي والتحرش والعنف الأسري.

غياب رمضاني
ويبدو أن ياسمين ستحصل على إجازة رمضانية هذا الموسم حيث اعتذرت أخيراً عن عدم المشاركة في بطولة مسلسل عمرو سعد الجديد والمأخوذ عن فيلم المشبوه للزعيم عادل إمام.
عدد المشاهدات : ( 2824 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .