دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-04-07

وزارة الثقافة تصدر الدستور الأردني بلغة بريل

 أصدرت وزارة الثقافة نسخة من الدستور الأردني بلغة بريل ليكون في متناول جميع المؤسسات المعنية بتدريب ذوي الإعاقة البصرية، إيماناً منها بأن العلم والمعرفة حق من حقوق المواطنين جميعاً، وفق بيان صادر اليوم الخميس عن الوزارة.
وقالت وزيرة الثقافة هيفاء النجار، إن هذه المبادرة جاءت تنفيذاً لتوجيهات جلالة الملك بتمكين الأشخاص ذوي الإعاقة وإدماجهم في المجتمع، والعمل بالشراكة مع كافة القطاعات ومنها المجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة.
وأضافت، إن "من واجبنا الوقوف إلى جانب هذه الفئة المهمة من المجتمع ومساندتهم لإدماجهم وتسهيل حياتهم وتسليحهم بالعلم والمعرفة، باعتبارها من المتطلبات الضرورية لممارستهم حقوقهم وحرياتهم".
وأشارت إلى أنه سيتم توزيع نسخ على جميع المؤسسات المعنية برعاية الأشخاص ذوي الإعاقة البصرية، ليطلعوا على دستور بلادهم، وعلى حقوقهم وواجباتهم التي يكفلها لهم الدستور بموجب أحكامه، وبالتالي تمكينهم من المشاركة الفاعلة في الحياة العامة.
عدد المشاهدات : ( 468 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .