دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-04-10

الرمضانيات: مغناة إربد تقديم فقرات موسيقية بفعاليات مهرجان ليالي رمضان

شاركت فرقة "مغناة إربد"، بفعاليات مهرجان "ليالي رمضان"، والتي تقام يوميا في مدينة الحسن الرياضية بإربد وسط حضور جماهيري لافت.
وقال رئيس الفرقة هيثم اللحام لوكالة الانباء الاردنية (بترا) إن مشاركة الفرقة بفعاليات الليالي الرمضانية لمدينة إربد بفرقتين من فرق منتدى مغناة إربد وهما فرقة "بوح" و"الفرقة القومية"، حيث قدمتا مجموعة من الفقرات الموسيقية والغنائية المنوعة،منها التراث الشعبي والوطني والتراث العربي الأصيل، والغناء باللغة الفصحى والموشحات الدينية التي نالت استحسان الجمهور الحضور الذي قارب الـ 10 آلاف متفرج.
وعن برامج المنتدى خلال شهر رمضان المبارك، أشار اللحام إلى أن جميع البرامج الفنية ستعقد في مقر المنتدى بنادي الفنانين والتي ستستمر لمدة أسبوعين كاملين، ويحتوي برنامج المنتدى أمسيات دينية يقدمها كل من المهندس هشام التل والدكتورة إيمان العمري في حلقتين متتاليتين.
كما ستدير ماجدة ست أبوها جلسة بعنوان "حكاية قلب"، وتقدم الدكتورة ولاء أبو عبيد برنامج جلسات بعنوان "طاقة وإيجابية"، وتقدم الصيدلانية شام الخطيب برنامج بعنوان "أنسات" الذي يتحدث عن قصص نجاح للفتيات، ويتخلل البرنامج أمسيات شعرية لكل من الفنانين ناصر قواسمة ومحمد النعيمي.
وبين اللحام أن أولى الفعاليات قد بدأت مساء السبت في نادي الفنانين بإربد، حيث أبدع الفنان نزار العيسى في اختيار أغاني من الموروث العربي المغنى في ليالي رمضان، إضافة إلى إتاحة الفرصة أمام العديد من الشباب الموهوبين الجدد للمشاركة في سهرة السمر الرمضانية وتقديم إبداعاتهم الفنية المختلفة أمام الحضور.
عدد المشاهدات : ( 233 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .