دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-09-11

فلسطين النيابية تطلع على خدمات مستشفى الخنساء

الرأي نيوز - اطلعت لجنة فلسطين النيابية، اليوم الأحد، خلال زيارتها لمستشفى الخنساء في منطقة ماركا الشمالية في عمان، على واقع الخدمات التي يقدمها المستشفى لأبناء المخيمات.
والتقت اللجنة، برئاسة النائب محمد الظهراوي، مع رئيس مجلس إدارة مستشفى الخنساء الدكتور وضاح البرغوثي، ومدير عام المستشفى الدكتور حكمت أبو الفول، مثمنين تجاوب المستشفى مع لجنة فلسطين النيابية في معالجة الحالات الإنسانية، التي تصله من مختلف مناطق المملكة، بُغية التخفيف عن المواطنين، خصوصا في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة.
من جهته، قدم البرغوثي شرحاً عن العمل الذي يقوم به مستشفى الخنساء تجاه اللاجئين الفلسطينيين وأبناء قطاع غزة، لافتا إلى أنه يساعد هؤلاء للتخفيف من حدة الظروف الاقتصادية التي يعانون منها.
وأضاف أنه سيجري في قابل الأيام تنظيم أيام طبية مجانية في مختلف المخيمات المتواجدة على أراض المملكة، بالتنسيق مع لجنة فلسطين النيابية.
إلى ذلك، جالت اللجنة داخل مرافق المستشفى، واطمأنت على المرضى من الحالات الإنسانية التي تتلقى العلاج، معربة عن أملها في أن تبادر المستشفيات الخاصة في عمل خصومات للعلاج لأبناء المخيمات وأبناء قطاع غزة.

(بترا) 
عدد المشاهدات : ( 242 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .