دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-10-04

المحكمة الكنيسية للروم الكاثوليك: الملك سلط الضوء على معاناة المسيحيين في القدس

الرأي نيوز - قال رئيس المحكمة الكنيسية للروم الكاثوليك الأب، بسام شحاتيت، إنّ جلالة الملك عبدالله الثاني سلط الضوء على معاناة المسيحيين في القدس وما يعانوه من تضييق يمنع إمكانية البناء والترميم.

وبين شحاتيت خلال اجتماع لجنة فلسطين النيابية مع شخصيات وقيادات ورجال الدين المسيحيين في الأردن، أن المطلوب اليوم وقوفنا جميعاً مع المسيحيين والمسلمين في المدينة المقدسة ودعم صمودهم الدي يحفظ الحق التاريخي والمكاني في المقدسات.

وتابع: "علينا الوقوف ودعم الوصاية الهاشمية في المدينة المقدسة لما لها من دور محوري في الحفاظ على الوضع القائم والحيلولة دون المشاريع الصهيونية التي تسعى لتغيير الوضع والتقسيم الزماني والمكاني للمدينة المقدسة".

عضو لجنة الشؤون المسيحية نضال قاقيش، أكّد على ان خطاب جلالة الملك لقي ترحيب واسع من كل الطوائف المسيحية في الـردن وفلسطين لاظهاره معاناة مسيحيي المدينة المقدسة أمام الامم المتحدة.

وأشار قاقيش، إلى "الحملة الصحفية الصهيونية في الإعلام الاسرائيلي التي حاولت تزوير الحقائق بعد خطاب جلالة الملك مدعيه بان مسيحيي المدينة المقدسة لا يعانون من اي تضييق".

وأكد الحضور من الشخصيات ورجال الدين المسيحي على أهمية الوصايك الهاشمية على المقدسات الاسلامية والمسيحية في ظل الاوضاع الصعبة التي تمر بها القدس، والمحاولات الاسرائيلية المستمرة لتهويد المدينة.

وقال رئيس لجنة فلسطين النيابية، محمد الظهراوي، إنّ الأردن بقيادة جلالة الملك وبكل مؤسساته يقف بكل ما لديه مع الشعب الفلسطيني ويدعم صمود ورباط الاهل في فلسطين .

وأضاف الظهراوي، أن جلالة الملك يحمل القضية الفلسطينية على سلم أولوياته في كل العواصم والمحافل الدولية لتسليط الضوء عليها، وتحشيد الرأي العام الدولي لصالح المعاناة.

المملكة
عدد المشاهدات : ( 144 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .