دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-11-01

الجاعوني رئيسا لمجلس الاعتماد المنبثق عن الجمعية الدولية لجودة الرعاية الصحية

الراي نيوز - انتخبت الهيئة العامة للجمعية الدوليّة للجودة في الرعاية الصحيّة، خلال مؤتمرها السنوي، المدير التنفيذي لمجلس اعتماد المؤسسات الصحيّة سلمى الجاعوني، رئيسا لمجلس الاعتماد المنبثق عن الجمعية الدولية لجودة الرعاية الصحية، وبذلك تصبح أيضا عضوا في مجلس إدارة للجمعية لمدة 3 سنوات.
وقال المجلس في بيان اليوم الثلاثاء، إن مجلس الاعتماد الدولي يجمع أكثر من 40 مؤسسة اعتماد في أنحاء العالم كافة، تتشارك في العمل على تطوير نهج الاعتماد ورفد الجمعية بالخبرات والمشورات في هذا القطاع.
من جهتها، عبرت الجاعوني عن سعادتها بتوليها منصب الرئيس، مشيرة إلى انها ومنذ الأيام الأولى لها في الجمعية وهي تعمل مع الجميع كفريق واحد لدعم وتثقيف ومتابعة رسالة الجمعية بدفع التحسينات في مجالات جودة وسلامة الرعاية الصحية حول العالم.
وأضافت أنها ستعمل على توسيع العمل والبصمة العالمية، وتطوير فرص شراكة استراتيجية جديدة للعمل سويا من أجل رعاية أفضل وأكثر آمانا.
يشار إلى أن حصول الجاعوني على منصب الرئاسة مع الجمعية الدولية لجودة الرعاية الصحية سيساهم في الاستفادة من خبرات جديدة من أكثر من 70 دولة حول العالم، ونقلها إلى الأردن والمنطقة إضافة إلى تعزيز مكانة الأردن كمركز إقليمي متميز في الجودة والرعاية الصحية.
وتعد الجمعية الدولية لجودة الرعاية الصحية (ISQua EEA) منظمة غير ربحية تأسست عام 1985 كجهة مرجعية للمؤسسات المانحة للاعتماد في أنحاء العالم كافة، حيث تقدم تقييماً خارجياً مستقلاً لجودة معايير الاعتماد التي تطورها هذه المؤسسات.
كما ويعد مجلس اعتماد المؤسسات الصحية، المؤسسة غير الربحية الوحيدة في الأردن والمنطقة الحاصلة على الاعتمادات الثلاثة للجمعية الدولية لجودة الرعاية الصحية ومنذ نشأتها عام 2007.

(بترا)
عدد المشاهدات : ( 152 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .