دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-07-01

شويكة تُعلن بدء مرحلة التدريب لبرنامج القيادات الحكومية


الراي نيوز
خاص
أعلنت وزيرة تطوير القطاع العام مجد شويكة صباح اليوم الأحد عن بدء اليوم التدريبي الأول لبرنامج القيادات الحكومية للمرحلة التنفيذية. وقالت أن برنامج القيادات الحكومية الذي يستهدف موظفي القطاع العام سيزود قادة المستقبل بالمهارات اللازمة لإحداث تغيير ذو أهمية في أداء الجهاز الحكومي ورفع مستوى الخدمات المقدمة ليكون أحد الأدوات الرئيسية في تحقيق رؤية الأردن 2025 . 
وقالت في كلمة توجيهية لها أمام المشاركين ان المرحلة القادمة تتطلب العمل بنهج مختلف قائم على التشاور والمشاركة وأن يكون المواطن محور اهتمام الحكومة عند وضع السياسات والخطط والبرامج التنفيذية، الأمر الذي يتطلب احداث تغيير جذري في مفهوم وثقافة تقديم الخدمات الحكومية تتوافق مع تطلعات واحتياجات المواطنين.
وأضافت أنه يقع على عاتق قيادات الجهاز الحكومي احداث التغيير المنشود ورفع كفاءة وفعالية الجهاز الحكومي والتركيز على النتائج ضمن مؤشرات أداء على مختلف المستويات تكون الاساس الذي يقيم على أساسه الموظف والمؤسسة على حد سواء.
وشددت شويكة على ضرورة توفير القنوات والمنصات اللازمة لسماع صوت المواطن وإشراكه في عملية تقديم الخدمات وتحسين رحلته في الحصول على الخدمة، داعيةً المشاركين للخروج بحلول وأفكار خلاقة لتحسين بيئة الأعمال وخلق بيئة جاذبة للاستثمار، وايجاد حلول خلاقة في عملية تقديم الخدمة بالشراكة مع القطاع الخاص.
وقالت أن البرنامج سيعمل على تعظيم وتوظيف القواسم المشتركة بين الموظفين وزملائهم وخلق تحدي ايجابي بينهم يعمل على تحويل نقاط الاختلاف إلى نقاط قوة تجسد أهداف المشروع الذي يتمثل بالتنافس الشريف في العمل، وتطمح أن يقدم التدريب الأدوات التي يحتاجها المشاركين ليكونوا أفضل قادة لبناء شبكة بين الزملاء والشركاء والنظراء خلال السنوات القادمة للعمل مع بعضهم البعض ضمن المجموعة التي يتبعون لها. 
وأضافت أنه تم التركيز في هذه المرحلة على المؤسسات التي تشترك في تقديم خدمات تسجيل الأنشطة الاقتصادية لما لها من أثر كبير في تحقيق رؤية الأردن 2025 والأولويات الوطنية، ودورها في تحقيق النمو الاقتصادي لرفع درجة وترتيب الأردن على مؤشر 'سهولة ممارسة الأعمال' ومختلف المؤشرات العالمية وتحسين البيئة الاستثمارية. 
وبينت أن البرنامج سيكون على ثلاث مراحل حيث يبدأ بمرحلة التدريب ويتم منها اختيار عشرين مشاركاً ليكونوا جزء من برنامج تدريب الزمالة وختاماً بمرحلة التدريب الدولي.

وثمنت شويكة جهود الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID) على دعمهم للبرنامج والهيئة المستقلة للانتخاب التي وفرت القاعات التدريبية للمشاركين، مشيرة إلى أنه سيتم مأسسة هذا البرنامج وتنفيذه بشكل مستمر خلال السنوات القادمة من خلال معهد الإدارة العامة بعد تحويل دوره ليصبح متخصصا في البرامج القيادية والبرامج المتخصصة في القطاع العام.

ويشارك في برنامج القيادات الحكومية 50 مشارك من 21 وزارة ودائرة ومؤسسة حكومية، تم اختيارهم وفق منهجية موضوعية ونزيهة وشفافة استندت إلى أفضل الممارسات العالمية من خلال إخضاع المشاركين لاختبارات الذكاء واختبارات الشخصية ومقابلات أجرتها لجنة محايدة من أصحاب الخبرة والاختصاص.
عدد المشاهدات : ( 947 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .