دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-07-01

مقتل 60 مدنيا في غارات على درعا السورية

الراي نيوز

بلغت حصيلة القصف الجوي والصاروخي الذي تشنه القوات السورية والروسية على درعا جنوب سوريا، 60 مدنيا، قضوا خلال الـ24 ساعة الماضية.وقالت مصادر طبية ومركز الدفاع المدني في محافظة درعا أن من بين القتلى الذين سقطوا بغارات جوية سورية وروسية وقصف صاروخي لقوات النظام والميليشيات الإيرانية، نساء وأطفال.


وتعرضت مدن وبلدات نوى وكحيل والسهوة والمتاعية وأم المياذن ونصيب والغارية الغربية والنعيمة والجيزة وصيدا والمسيفرة والطيبة وطفس والشيخ سعد وبصرى الشام واليادودة ومنطقة غرز وتل السمن، لعشرات الغارات الجوية السورية والروسية، ترافقت مع قصف مدفعي وصاروخي عنيف ومكثف ما تسبب في سقوط عشرات القتلى والجرحى.وكانت مفاوضات بين الروس والمعارضة السورية لإنهاء العنف الذي دام أيام في جنوب البلاد، قد انهارت السبت، بعد أن رفضت فصائل المعارضة المسلحة شروط الاستسلام التي اقترحتها موسكو، حسبما قال متحدث باسم المعارضة.

وجاءت محادثات السبت عقب مفاوضات مماثلة جرت الجمعة، وضع فيها الروس شروطهم لوقف هجوم الحكومة المدعومة من روسيا للسيطرة على المناطق الخاضعة للمعارضة على طول الحدود مع الأردن ومرتفعات الجولان التي يحتلها كيان الاحتلال.
عدد المشاهدات : ( 217 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .