دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-07-02

محافظة يتفقد المراكز الامتحانية للجلسة الثانية

الراي نيوز
- اطمأن وزير التربية والتعليم الدكتور عزمي محافظة على سير امتحان الثانوية العامة في يومه الثاني خلال جولة تفقدية قام بها اليوم لعدد من قاعات الامتحان في مديرية التربية والتعليم لقصبة السلط رافقه خلالها مدير التربية حمد القويدر .
وشملت الجولة مدارس الملك عبدالله الثاني للتميز وعبد الحافظ العزب الثانوية للبنين والحسناء بنت معاوية الأساسية المختلطة .

وأعرب الدكتور محافظة عن ارتياحه لما أبداه الطلبة من مستوى عال من الثقة بالنفس واستعداد جيد للامتحان ووعي بتعليماته واستجابتهم للرسائل الإرشادية التي كانت الوزارة قد وجهتها لهم .

وتفقد قاعة امتحانية تضم طلبة من ذوي الإعاقة ، حيث أكد الدكتور محافظة حرص الوزارة على توفير كافة السبل لإتاحة البيئة الامتحانية المناسبة لهم .

وأعرب الدكتور محافظة عن شكره للمعلمين والمراقبين ورؤساء القاعات ، ولجان الإشراف في المركز والميدان لإدارتهم الامتحان بكل كفاءة واقتدار ، مثمناً دور الجهات والمؤسسات الوطنية المساندة للوزارة ونقابة المعلمين ووسائل الإعلام المختلفة لمساندتها الوزارة في تنفيذ اجراءات عقد الامتحان وانجاحه .

من جانبهما تفقد الأمينان العامان للوزارة محمد العكور وسامي السلايطة اليوم قاعات الامتحان في مديريتي التربية والتعليم للواءي المزار الشمالي وقصبة عمان ، واطلعا على سير الامتحان في تلك القاعات ، مبدين ارتياحهما لمجرياته ، فيما جالت فرقا ولجان اشرافيه من الوزارة على مختلف المدارس التي يعقد فيها الامتحان .

وتقدم للامتحان في يومه الثاني في جلستيه الأولى والثانية 31445 مشتركاً ومشتركة ، حيث تقدم طلبة الفروع الأكاديمية لمبحث الرياضيات المستويين الأول والثالث ، والفرع الزراعي لمبحث الصناعات الزراعية ، والفرع الفندقي والسياحي لمبحث الدوائر والتدبير ، وفرع الاقتصاد المنزلي لمبحث الإدارة والسلامة المهنية 


 
عدد المشاهدات : ( 1016 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .