دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-07-02

صَمتٌ غريبٌ على جبهة حكومة الرزاز ومناخٍ غير مُريح وَسَط النواب


الراي نيوز
 - جهاد حسني

لم تحدد بعد الخلية الوزارية التي تشكلت في مقر رئاسة الوزراء الأردنية للتعامل مع استحقاق الثقة البرلمانية بحكومة الرئيس عمر الرزاز في الوقت الذي بدأت فيه الحكومة تميل إلى الصمت والاحتجاب أكثر من أي وقت مضى.
وقرر الرئيس الرزاز وللأسبوع الثاني على التوالي الاحتجاب عن مواقع التواصل الاجتماعي خلافا لعادته وصدرت عنه تغريده صغيرة واحدة فقط تمنى فيها التوفيق لطلبة الثانوية العامة الذين بدأت امتحاناتهم النهائية أمس الأول فقط.
احتجب الرزاز رغم عشرات التعليقات على وسائط التواصل التي تطالبه بالتحدث والظهور والتعليق على الأحداث.
وطُولِب رئيس الوزراء بكثافة بالتحدث للشارع في موضوعين أساسيين وهما قرار حكومته برفع أسعار المحروقات مجددا وتطورات الأحداث في الجنوب السوري.
تجاهل الرزاز هذه المطالب ولاحظ حتى الطاقم الوزاري بانه لا يظهر حماسا للتحدث مع الشارع لأغراض تكتيكية على الأرجح قبل مشروع الثقة البرلماني.
وانعكس الموقف على الوزراء أيضا فقد تقلصت التعليقات والتصريحات الوزارية إلى حدود غير مسبوقة خلال الأيّام الثمانية الماضية.
وتشرح مصادر وزارية لـ”رأي اليوم” بأن الأمر قد يكون مرتبطا بما اتفق عليه من ترتيبات مع كتل البرلمان والمكتب الدائم لمجلس النواب استعدادا لجلسات الثقة بالحكومة والتي ستبدأ بموجب دورة استثنائية خاصة يوم الإثنين المُقبل.
حكومة الرزاز بهذا المعنى في حالة كمون ولا تريد الاسترسال في التحدث مع الشارع الذي قفز بها أصلا للواجهة فيما الأولوية بالتحضيرات لثقة البرلمان المفتوحة بدورها على الاحتمالات حيث المناخ غير مريح.
عدد المشاهدات : ( 424 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .