دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-07-04

زلزالان يضربان شمال الأردن فجر الأربعاء

الراي نيوز
 ضرب زلزالان، فجر اليوم الأربعاء، شمالي المملكة على بعد 50 كيلومترا شمال غرب مدينة اربد، كان مركزهما منطقة بحيرة طبريا بقوة 2ر4 درجة و 2ر3 درجة على مقياس ريختر.

وقال مدير مرصد الزلازل الدكتور محمود القريوتي، ان الزلزال الأول وقع عند الساعة 50ر4 صباحا بقوة 2ر4 درجة على مقياس ريختر وعلى عمق 10 كيلومترات، اعقبه بثماني دقائق وفي نفس المكان زلزال اخر بقوة 2ر3 درجة وعلى عمق 10 كيلومترات.

وأضاف القريوتي، ان الزلزال الأول كان ملموسا من قبل سكان شمال المملكة خاصة مدينة اربد وما حولها.

وكان مرصد الزلازل، قد سجل يوم 31 تشرين الأول عام 2016 هزتين ارضيتين بقوة 2ر4 درجة و3 درجات على مقياس ريختر على مسافة 115 كيلومترا وعمق 9 كيلومترات جنوب مدينة العقبة على البحر الاحمر.

كما رصد في منطقة وادي عربة مطلع شباط من نفس العام زلزالا بقوة 4 درجات فيما وقع زلزال اخر بقوة 5ر4 درجة جنوب مدنية العقبة في شهر تموز عام 2015.

يذكر ان مدينة العقبة كانت قد تعرضت لزلزال قوي في الثاني والعشرين من تشرين الثاني 1995 وبلغت قوته 3ر7 درجة على مقياس ريختر.

وتشهد مناطق مختلفة من المملكة خاصة مناطق الجنوب نشاطا زلزاليا لوقوعها في حفرة الانهدام على الشق السوري الافريقي ما جعلها عرضة لهزات أرضية نتيجة تحرك الالواح في باطن الأرض. (بترا)

 
عدد المشاهدات : ( 2548 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .