دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-07-04

ارتفاع اسعار الذهب محليا

الراي نيوز
عادت اسعار الذهب للارتفاع محليا بعد ان شهدت في الفترة الماضية انخفاض لاكثر من مرة.

وارتفعت اسعار بيع الذهب في الاسواق المحلية اليوم الاربعاء دينار لعيار 24 و40 قرشا لعياري 21 و18. 

وقال نقيب أصحاب محلات تجارة وصياغة الحلي والمجوهرات اسامه امسيح بأن هذا الارتفاع طبيعي.

وكانت أسعار الذهب تعافت من أدنى مستوى في سبعة أشهر تقريبا، بينما ارتفع البلاتين من أدنى مستوى في عشر سنوات تقريبا يوم الثلاثاء في الوقت الذي تراجع فيه الدولار.

وأشار امسيح الى أسعار بيع الذهب في الأسواق المحلية اليوم الاربعاء بلغت:

عيار 24 بلغ 32.00 دينارا 
عيار 21 بلغ 26.60 دينارا 
عيار 18 بلغ 23.60 دينارا 

وبحلول الساعة 1742 بتوقيت جرينتش، ارتفع الذهب في المعاملات الفورية 0.9 بالمئة إلى 1252.96 دولار للأوقية (الأونصة). وفي وقت سابق من الجلسة، انخفضت أسعار الذهب إلى 1237.32 دولار للأوقية، وهو أدنى مستوياتها منذ 12 ديسمبر كانون الأول 2017.

وزاد الذهب في تسوية العقود الأمريكية الآجلة 11.80 دولار، أو ما يعادل واحدا بالمئة إلى 1253.50 دولار للأوقية.

وتراجع مؤشر الدولار، الذي يقيس أداء العملة الأمريكية مقابل سلة عملات رئيسية. ويخفض تراجع العملة الأمريكية بوجه عام تكلفة المعدن النفيس المقوم بالدولار على المستثمرين الذين يدفعون بعملات أخرى.

ومن المقرر أن تفرض الولايات المتحدة رسوما على سلع صينية بقيمة 34 مليار دولار في السادس من يوليو تموز، لكن الأسهم العالمية تلقت دعما من المكاسب الواسعة في أوروبا وارتفاع أسعار النفط.

واستنكرت غرفة التجارة الأمريكية أسلوب تعامل الرئيس دونالد ترامب مع النزاعات التجارية الدولية، وأصدرت تقريرا قالت فيه إن تلك الرسوم ورد شركاء الولايات المتحدة ينعكسان سلبا على الاقتصاد.

ومن الممكن أن ترتفع أسعار الذهب في أوقات الضبابية، حيث يُنظر إلى المعدن الأصفر على أنه مخزن آمن للقيمة. لكن الذهب لم يستفد من النزاعات التجارية في الآونة الأخيرة.

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى، ارتفعت الفضة في المعاملات الفورية 1.1 بالمئة إلى 16.01 دولار للأوقية.

وارتفع البلاتين 2.6 بالمئة إلى 837.10 دولار للأوقية. وفي وقت سابق، هبط المعدن إلى أدنى مستوى منذ ديسمبر كانون الأول 2008 عند 793 دولار للأوقية.
عدد المشاهدات : ( 49 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .