دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-07-04

رسالة العقبة : التواجد ليس للثبات بل للمنافسة!!


الراي نيوز

رامي الرفاتي 

استهل نادي العقبة ركود سوق الانتقالات بابرام العديد من الصفقات استعداداً للموسم المحلي القادم رغم غياب الدعم المالي الذي يتيح للعقبة النيل من كابوس البقاء واللعب من اجل المنافسة.

العقبة الفريق الذي صمد الموسم الماضي واحرج كبار دوري المحترفين وكان الرقم الصعب بل الحصان الأسود في البطولة كان ضيف ثقيل للغاية وكابوس يطارد من يزور جنوب المملكة من اجل اللعب أمام فريق شباب العقبة.

العقبة تعاقد رسميا مع حارس المرمى حماد الاسمر، والمدافع مالك اليسيري، والمهاجم محمد ابو عرقوب الذي يعتبر ورقة رابحة بجانب العناصر التي يمتلكها الفريق ، لتعزيز صفوف الفريق استعداداً للموسم الكروي المقبل.

ووقع اللاعبون الثلاثة رسميا على كشوفات النادي الذي صمد في وجه الهبوط الموسم المنصرم وانتصرمن أجل البقاء بين كبار دوري المناصير.

شباب العقبة ايضا قام بتجديد عقود لاعبيه نور الخزاعلة وربيع البريم ومحمود الصانوري وأنس الخلايلة وخلدون الخوالدة وأحمد ابو شهاب ومنذر رجا وأحمد أبو نجيله ومحمود مشعل وخالد العسولي بعد مفاوضات ايجابية من اجل التوقيع.

النادي الجنوبي صاحب القاعدة الجماهيرية الكبيرة حرم الاندية الكبرى من التفاوض مع هداف الفريق عدي القرا الذي لم يلبث انتهاء الموسم أيام قليلة حتى قدم نفسه على الادارة من أجل التوقيع بلفتة طيبة تدل على أسمى معاني الانتماء للفريق.

وجاءت هذه الصفقات الجديدة وتجديد العقود، بعد أن تسلم النادي لمبالغ مالية جديدة من قبل الداعمين ساعدته في إنجاز هذه الخطوة رغم أنها قليلية للغاية لكن حنكة واحترافية الادارة قادرة على تسيير امور الفريق للأفضل.

تعاقدات العقبة أرسلت انذار لجميع الأندية أن البقاء للأفضل واللعب ليس فقط للثبات بل للمنافسة وحصد والالقاب وسوف يكون الفريق على العهد والوعد والمنافسة حتى الرمق الأخير.
 
عدد المشاهدات : ( 86 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .