دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-07-04

قناة أردنية على ‘‘يوتيوب‘‘ تسجل 12.25 مليون مشاهدة في 4 سنوات


الراي نيوز
 يقترب المدرب والمتحدث الأردني في مضمار ريادة الأعمال، سائد يونس، من تسجيل مستوى 400 ألف مشترك لقناته على منصة عرض ومشاركة الفيديوهات على 'يوتيوب'، وهو إنجاز كبير لقناة أردنية عربية على هذه المنصة العالمية التي تشهد تطورا ونموا مستمرين.
وقال يونس، في حديث لـ'الغد'، إن قناته، التي تحمل اسم 'قناة سائد يونس لعشاق التميّز والنجاح' على 'يوتيوب' شهدت نموا كبيرا خلال الفترة الماضية لتتجاوز اليوم 383 ألف مشترك ولتقترب بقوة من تسجيل حاجز الـ400 ألف مشترك.
وأشار يونس الى أن عدد مشتركي القناة بلغ في بداية العام الماضي حوالي 2000 مشترك فقط، وقفز العدد بعدها في نهاية العام الماضي الى 100 ألف مشترك، فيما تسارع النمو العام الحالي ليتجاوز مؤخرا 383 ألف مشترك.
وقال إن قناته منذ انطلاقتها قبل حوالي 4 سنوات وحتى يومنا هذا شهدت تسجيل 12 مليونا وربع مليون، فيما بلغ مجموع الوقت للمشاهدات خلال هذه الفترة 45 مليونا ونصف مليون.
يونس، الذي يمتلك خبرة تمتد لأكثر من سبع سنوات في مضمار ريادة الأعمال، أوضح أن القناة وفيديوهاتها تحمل محتوى يتناول مواضيع السعادة، تطوير الذات، ريادة الأعمال وتنمية المهارات الشخصية وأي موضوع 'يساعدنا على أن نكون أشخاصاً أفضل لنحيا بشكل أفضل وأجمل ونستمتع بالحياة لأبعد حد'، لافتا إلى أن القناة تسعى دائما الى تقديم المحتوى التنموي الهادف بأسلوب شيق وبسيط.
وأشار إلى أن هناك تواجدا قليلا للقنوات الأردنية على شبكة 'يوتيوب'، مطالبا بتكثيف العمل وتركيز الشباب من أصحاب المواهب والخبرات على إنتاج المحتوى العربي الجيد والهادف والرصين لخدمة وتعزيز هذا المحتوى على شبكة الانترنت بكل أنواعه المكتوب والمرئي والمسموع.
وتضم قناة سائد على 'يوتيوب' اليوم 254 فيديو تتحدث عن الريادة والسعادة وتطوير الذات.
الى ذلك، قال يونس 'إن 'يوتيوب' عالم واسع وجميل يتيح لك إيصال صوتك ومشاركة رسالتك وشغفك مع العالم من خلال الفيديو، لكن النجاح فيه يحتاج إلى صبر ومثابرة واستمرارية، بالإضافة إلى متابعة مستمرة لاهتمامات المشاهدين وتطورها'.
بيد أنه أكد أن النجاح على هذه الشبكة يحتاج إلى صبر ومثابرة واستمرارية، بالإضافة إلى متابعة مستمرة لاهتمامات المشاهدين وتطورها مع التركيز على تقديم محتوى مفيد ذي قيمة يسهم في إفادة وتحسين حياة المتابعين.
وأضاف يونس 'أن النجاح على منصة 'يوتيوب' يحتاج أيضا إلى وجود أهداف مرحلية واضحة واستراتيجية محتوى وخطة عمل تضمن لصانع المحتوى الاستمرارية والنمو'.
وعن بدايات قناته وتطورها، قال يونس: 'لقد أطلقت القناة قبل 4 سنوات، ولم أركز وقتها على تطويرها وانتشارها ولم تكن فعالة حينها؛ حيث كنت أنشر عليها فقط تسجيلات المقابلات التلفزيونية وبعض آراء المشاركين لدي في الدورات التدريبية'.
وأضاف: 'بدأت التركيز الفعلي على القناة باستراتيجية واضحة من سنة تقريباً؛ حيث شهدت خلال الأشهر الماضية وتحديداً من شهر شباط (فبراير) 2018 نمواً ملحوظاً من حيث عدد المشاهدات وعدد المشتركين'.
وعن الكثير من القنوات التي تظهر وتبدأ بقوة ومن ثم سرعان ما تختفي أو تتوقف، أشار يونس الى أن لهذه الحالات الكثير من الأسباب، أهمها قلة صبر أصحابها ورغبتهم في الانتشار السريع؛ حيث إنهم قد يخطئون تقدير الجهد والوقت والتفاني المطلوب للنجاح في مثل هذه البيئة التنافسية ويصابون بخيبات أمل تمنعهم من الاستمرار.
وأضاف يونس، قائلا: 'شخصياً، شكل 'يوتيوب' بالنسبة لي تحديا كبيرا من ناحية الوقت؛ حيث إنني لدي عملي وأسرتي وأطفالي الصغار. في البداية كان التوفيق بين كل هذا أمراً صعباً، ولكن مع وجود الإصرار والرغبة الحقيقية في النجاح ووضع خطة عمل واضحة أصبح الأمر أسهل بعض الشيء'.
وقال: 'والآن تعد قناة 'سائد يونس' من القنوات البارزة على مستوى الوطن العربي والتي تقدم محتوى ثقافيا تنمويا يركز على تطوير الذات وتنمية المهارات، وتحظى بمشاهدة كبيرة من مختلف الدول العربية ومن العرب في شتى أنحاء العالم، وقد أصبحت القناة تضم مجتمعاً راقياً من المهتمين بتطوير الذات والباحثين عن المعرفة والثقافة'.

عدد المشاهدات : ( 407 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .