دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-07-04

ترامب يأمل ألا تضطر الولايات المتحدة لاستخدام جيشها


الراي نيوز
 - أعرب رئيس الولايات المتحدة دونالد ترامب عن أمله في ألا تضطر بلاده أبدًا لاستخدام قواتها المسلحة.

وقال ترامب في كلمة له خلال عشاء كبير نُظم بولاية فرجينيا الغربية عشية يوم الاستقلال الأمريكي، تم نشرها على موقع البيت الأبيض، اليوم الأربعاء: 'نحن نستعيد الأمن الأمريكي، عن طريق إحياء قواتنا المسلحة العظيمة، في هذا العام… لقد خصصنا مبلغا قياسيا- 700 مليار دولار لجيشنا، وفي العام المقبل — [سنخصص] 716 مليار دولار، أكثر من أي وقت مضى، نحن نستعيد قواتنا المسلحة….ونحن نجعلها كبيرة جدا وقوية وأقوى من أي وقت مضى، وآمل ألا نضطر إلى استخدامها أبداً'.

ولفت ترامب إلى أن 'كلما أصبحت الولايات المتحدة أقوى، كلما قل احتمال استخدام الجيش'، مشيرا: 'دعونا نأمل في ألا نضطر أبدًا لاستخدام هذه المعدات الهائلة التي يتم إنشاؤها هنا [في الولايات المتحدة الأمريكية] ، وهي الأفضل في العالم'.

وتحتفل الولايات المتحدة، في الـرابع من تموز/يوليو كل عام، بيوم الاستقلال الأمريكي وهو عطلة في البلاد بمناسبة اعتماد وثيقة إعلان الاستقلال في 4 تموز/يوليو من عام 1776، مُعلنةً استقلالها عن بريطانيا العظمى. (سبوتنيك)

عدد المشاهدات : ( 82 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .