دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-07-05

نجوم يبحثون عن عقود ..!!


الراي نيوز-خاص

يتدرب اربعة لاعبين يوميا باشراف مدربي المنتخب الوطني كونهم لم يرتبطوا بعقود حتى الآن من أندية داخل أو خارج الوطن, ويبحث اللاعبون انس بني ياسين' لاعب الفيصلي في الموسم الماضي ومحمد الدميريو طارق خطاب'الوحدات' وعبيدة السمارنة 'الأهلي' عن عقود خارجية كون عقودهم مع أنديتهم قد انتهت وبالتالي اصبحو لاعبين أحرار ويتطلعون في المقام الأول الى عرض خارجي ثم عقب ذلك التفكير بالعروض المحلية التي تعرضها أنديتهم فيما تلقى السمارنة عرضا من نادي الوحدات.

انتظار اللاعبون يعني ان خيارهم الاخير هو المحلي في ظل تراجع قيمة العقود التي تقدمها الأندية اضافة الى طول مدة الموسم الاردني حيث يبلغ '16' شهرا وهو أطول موسم على الكرة الارضية, وقد يتسبب بسبب طولة مدته في خسارة النجوم عقودا خارجية أو خسارة جزء كبير من صفقة الانتقال والذي قد يذهب للنادي المحلي الذي سيوقعون له .

التوقعات تشير الى ان طارق خطاب وعبيدة السمارنة سيوقعان للوحدات فيما يتوقع ان ينتقل محمد الدميري وأنس بني ياسين الى خارج الوطن, فيما يشير البعض الى أن عدد من الأندية أخذت تغازل الثلاثي الدميري وبني ياسين وخطاب للتعاقد معهم لا سيما أنهم يعتبرون أفضل ثلاثة مدافعين في الاردن حاليا ويشكلون خط دفاع المنتخب.

عدد المشاهدات : ( 231 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .