دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-07-05

كومباني: البرازيل أقوى

اعتبر مدافع منتخب بلجيكا فينسنت كومباني الأربعاء أن المنتخب البرازيلي الذي سيلاقيه ربع نهائي مونديال روسيا، هو "الأقوى" على الصعيد الفردي، مضيفاً "أنه يملك دائماً الطرق لتشكيل خطورة على أي فريق".

في ما يأتي أبرز ما ورد في المؤتمر الصحافي للاعب البلجيكي، قبل يومين من المواجهة المرتقبة بين المنتخبين:
                  
 سؤال: هل المنتخب البرازيلي هو الأفضل في كأس العالم؟

كومباني: "فردياً، البرازيل هي أقوى منتخب في كأس العالم هذه. إنها مجاملة ولكنها لا تغير من حظوظنا ضدهم، لا أحد منا يذهب إلى النوم وهو يفكر، (لقد خسرنا مسبقا ضد البرازيل). دفاعياً، هم أقوياء، يكسبون المواجهات الثنائية، ومن الناحية الهجومية، لا يخافون من مواجهة لاعب ضد لاعب، ولا يخافون من الجهد الفردي، لديهم دائماً سلاح يستخدمونه لحل كل المعوقات. سنواجههم بأسلوب جماعي مباشر، ولكن إذا خضنا مباراة فردية، سنخسر".
                  
سؤال: خصم مثل البرازيل سيجبركم على أن تكونوا أقل اندفاعاً هجومياً؟

كومباني: "لا ينبغي على أي فريق أن يلعب خلافاً لطبيعته، يجب أن تبقى فلسفتنا في اللعب كما هي. حتى البرازيل التي تعتبر قوية جداً هجومياً، لا تخشى الدفاع بكتلة من اللاعبين، يبقون هادئين، هادئين ومتكاملين. لكنهم يملكون دائماً الطرق لتشكيل خطورة على أي فريق".
                  
* سؤال: تعرض نيمار لانتقادات كثيرة... إذا تظاهر بالسقوط أمامك، فماذا تقول له؟

كومباني: "وأنت، ماذا تقول له، أنت صحافي برازيلي، أخبرني ... آه أنت خائف من الإجابة (يضحك). بالنسبة لي، لا يهمني ... إذا أصبحت مباراة فردية، ليس لدينا أي حظ. إذا لعبنا بطريقة جماعية، إذا قاتل بعضنا من أجل البعض الآخر، يمكنك التأهل، وهذا ما يهمني".
                  
سؤال: هل أنتم متفوقون بدنيا على البرازيل؟

كومباني: "نحن جيدون بدنيا، ولكن أساس أسلوب لعبنا هو التمريرات بين الخطوط، لعب كرات أرضية. لكننا لم نكن أبدا انتحاريين. اذا استخفينا بحالتهم البدنية، سيكون ذلك خطأ. يملكون لاعبين أقوياء في الدفاع".
                  
سؤال: البرازيل-بلجيكا، كان ينبغي أن تكون المباراة النهائية؟

كومباني: "كنا نفضل مواجهة البرازيل في النهائي، لكن يجب أن نقول أن هذه هي المباراة النهائية بالنسبة لنا، ويجب أن نفوز".
                  
سؤال: هل هي نقطة تحول لجيلكم الذهبي؟

كومباني: "لم يقل أحد لنفسه (سنطلق على أنفسنا اسم الجيل الذهبي). نحن لا نهتم. لكن هذه المباراة ضد البرازيل ستحدد من نحن. لكنها ستكون حاسمة للبرازيل أيضاً. لا أحد لدينا يتحدث عن التراجع، ثم هناك الكثير من الضغط على هذه المباراة ولا أحد يعرف ما سيكون موقف اللاعبين بمجرد دخولهم إلى أرضية الملعب، ولا حتى المدرب".


المزيد على دنيا الوطن ..
https://www.alwatanvoice.com/arabic/news/2018/07/05/1156334.html#ixzz5KOUC69pM

Follow us:
@alwatanvoice on Twitter
|
alwatanvoice on Facebook

عدد المشاهدات : ( 225 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .