دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-07-05

وسامة حارس مرمى البرازيل تشتت أذهان المشجعين

الراي نيوز

فازت البرازيل ضدّ المكسيك الإثنين خلال مباريات الدور الـ 16 من كأس العالم، لكن بعض المشجعين ركزوا على حارس مرمى البرازيل أكثر من المباراة.

أليسون بيكر، البالغ من العمر 25 عاماً، شتّت انتباه المشاهدين من جميع أنحاء العالم بجماله حيث شبهه البعض بالممثل الأسترالي الشهير كريس هيمسورث،  صاحبة شخصية Thor.

وأثار حارس المرمى اهتمام الجماهير على موقع تويتر خلال المباراة ضد المكسيك حيث أظهر أليسون مهاراته في حراسة المرمى عن طريق منع الفريق المنافس من التسجيل خلال المباراة بأكملها.

حتى أن أليسون كان له التأثير على بعض المشجعين في المكسيك الذي راحوا يُشجّعون البرازيل بدلاً من منتخب بلادهم. 

وقد فازت البرازيل في المباراة نتيجةً لأدائها المذهل 2-0 على المكسيك وستنتقل إلى الجولة التالية.

وكان أليسون قد لعب لصالح فريق AS Roma الإيطالي  في العامين الماضيين، إلى أنه يبدو وكأنه يستعد لمغادرة النادي هذا الصيف والتوجه إما مع فريق تشيلسي الإنكليزي أو ريال مدريد الإسباني.


المزيد على دنيا الوطن ..
https://www.alwatanvoice.com/arabic/news/2018/07/05/1156315.html#ixzz5KOUnII00

Follow us:
@alwatanvoice on Twitter
|
alwatanvoice on Facebook

عدد المشاهدات : ( 79 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .