دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-07-07

الوحدات يتعاقد مع "4" لاعبين والبقية تأتي ..!!


الراي نيوز

خاص

تعاقدت لجنة الاحتراف في نادي الوحدات مع'4' لاعبين ضمن تعاقداتها للموسم القادم حيث أبرمت عقودا لمدة '4' سنوات مع الحارس عبدالله الفاخوري و'3' مع لاعب الوسط أحمد الياس وعامين مع كل من الظهير الايسر سليم عبيد القادم من الأهلي وقلب الدفاع محمد الباشا, فيما لا تزال اللجنة تقوم بجهود كبيرة من أجل التعاقد مع المهاجم حمزة الدردور ولاعب الوسط سعيد مرجان والظهير الأيمن احسان حداد, والخلاف بين اللجنة واللاعبين على مبلغ محدود من المال , وكان على اللاعبين ان يدركوا أنه 'كلما زادت العقود قل الالتزام'.

ويضم الوحدات في صفوفه للعام القادم بفضل العقود طويلة الأجل يزن ثلجي , رجائي عايد , بهاء فيصل , صالح راتب و ثامر صالح , ويتوقع ان ينضم الى الفريق مجموعة من اللاعبين الشباب الذين يتدبرون حاليا باشراف المدير الفني جمال محمود.

وسيتعاقد الوحدات مع '3' محترفين لا زال البحث عنهم جاريا حتى يكون الخيار صحيح, وترفض اللجنة دخول أي من وكلاء اللاعبين على خط التفاوض خشية ان يكون اللاعبين دون المستوى الفني
عدد المشاهدات : ( 1407 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .