دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-07-07

شلباية لـ "الراي نيوز" : خزينة الوحدات خاوية !!

الراي نيوز
رامي الرفاتي 

اكد عضو مجلس ادارة نادي الوحدات بسام شلباية لــ 'رم' أن هناك نية لتقديمه الاستقالة من عمل لجنة الاحتراف المناط اليها من قبل مجلس ادارة نادي الوحدات التفاوض ومع اللاعبين وابرام الصفقات ضمن سياسة المدير الفني جمال محمود.


واشار شلباية خلال الاتصال هاتفي لــ 'رم' ان هناك مشاكل عديدة تحد من عمل لجنة الاحتراف من مفاوضات وتوقيع اللاعبين على العقود وأهمها المشكلة المالية التي تعصف بالنادي.


واضاف شلباية أن سياسة مجلس ادارة نادي الوحدات المالية خاطئة بعد أن حددت سقف مالي للتوقيع مع ابناء النادي المنتهية عقودهم ، خلاف للمحترف الأحنبي أو اللاعب المحلي من خارج أسوار النادي الذي يوقع للفريق بمبالغ مالية مرتفعة جداً تعود بالضرر على الخزينة.


وطالب شلباية من مجلس ادارة نادي الوحدات العمل على التساوي بين ابناء النادي والمحترفين من الناحية المالية اما بالغاء السقف المالي المحدد أو شمول جميع اللاعبين بالسقف.


وأكد شلباية ان الدعم المالي للنادي من قبل رجال الأعمال ومشجعين النادي يكاد لا يذكر حيث يعتمد النادي على ريع المبارايات وعلى المبلغ المالي من قبل الاتحاد الاردني لكرة القدم والشركة الراعية لا غير.


وختم شلباية حديثه ان الطلبات المالية للاعبين صعب على لجنة الاحتراف تنفيذها وكان يجب على ادارة النادي العمل على تخفيض المصاريف واعادة النظر في الامور المالية وخاصة التعاقدات الكبيرة التي تثقل الخزينة الخاوية بالديون والعجز.
عدد المشاهدات : ( 167 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .